انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت شاومي SU7 الكهربائية على إصدار الترا فائق الأداء بالعديد من التعديلات الرياضية، مع هيكل خارجي مصنع بالكامل من ألياف الكاربون مع قوة حصانية تزيد عن 1500 حصان، وتهدف العلامة الصينية أن تتمكن من تسجيل رقم قياسي جديد في حلبة نوربورغرينغ الألمانية الشهيرة.

ظهرت بعض التوقعات في الفترة الأخيرة أن شاومي تعمل على نسخة عالية الأداء من أول سيارة سيدان للعلامة الصينية خاصة بعد التقاط نسخة مموهة من شاومي SU7 على مضمار نوردشلايف من حلبة نوربورغرينغ الألمانية.

شاومي SU7 الترا

تختلف شاومي SU7 الترا الحصرية كلياً عن السيارة التي تم رؤيتها في حلبة نوربورغرينغ الألمانية، حيث تتمتع هذه النسخة بحصولها على تعديلات خارجية لتبدو وكأنها نسخة سباقات عالية الأداء، خاصة مع الهيكل العريض المصنع من ألياف الكاربون والجناح الخلفي الضخم.

تشير شاومي أن سيارة SU7 الترا الجديدة تتمتع بالعديد من التعديلات الرياضية المختلفة لتخفيف وزن السيارة الكهربائية ليصل إلى 1,900 كيلوجرام بالرغم من حصولها على محركات كهربائية أكثر قوة تساعدها على التفوق على أبرز السيارات الكهربائية المنافسة من العلامات الصينية والألمانية.

شاومي SU7 الترا

تتمتع شاومي SU7 الترا بحصولها على 3 محركات كهربائية من صنع شركة شاومي الصينية تولد مجتمعة قوة إجمالية تبلغ 1,527 حصان، لتتفوق على بورش تايكان تربو جي تي بفارق 435 حصان، وتتفوق على زيكر 001 FR بفارق 279 حصان.

تساعد القوة الحصانية الهائلة سيارة شاومي SU7 الترا الجديدة على التسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 1.97 ثانية، أو لسرعة 200 كم/ ساعة في 5.97 ثانية، أو لسرعة 300 كم/ ساعة في 15 ثانية، وصولاً لسرعة قصوى 350 حصان.

شاومي SU7 الترا

تتمتع شاومي SU7 الترا بحصولها على مكابح رياضية عالية الأداء من شركة AP ريسينج، والتي تساعدها على التوقف التام من سرعة 300 كم/ ساعة في خلال 15 ثانية فقط.

وتريد شاومي أن تأخذ سيارة SU7 الترا إلى نوربورغرينغ الألماني في شهر أكتوبر القادم لتسجيل زمن يتفوق على سيارة بورش تايكان تربو جي تي التي سجلت لفة كاملة في خلال 7:07.55 دقيقة، وللتفوق على تيسلا موديل إس بلايد التي سجلت 7:25.23 دقيقة، ولكن للحصول على الرقم القياسي للسيارات الاختبارية سوف يجب عليها التفوق على الزمن المذهل سيارة فولكس واجن ID.R التي سجلت زمن بلغ 6:05.336 دقيقة.

شاهد أيضاً:

المصدر: Carscoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل