انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت سيارة تويوتا كامري بإمكانية امتلاكها بنظام الأقساط، ومع بحث البعض عن شراء سيارات مستعملة تقسيط 2024 – 2025 يكون الوصول إلى السيارات من خلال الجهات المُختلفة العاملة في مجال التمويل، وهنا يختار الفرد النظام الذي يجده مناسباً له.

شراء سيارات مستعملة تقسيط 2024 - 2025 في السعودية بدون دفعة أولى مع عرض الأسعار

شراء سيارات مستعملة تقسيط 2024 – 2025

يبحث العديد من الأفراد عن الحصول على السيارات بنظام الأقساط، حيث إنه يُحقق لهم العديد من الفوائد والتي تبدأ بطبيعة الحال مع عدم الحاجة لدفع كامل مبلغ السيارة دفعة واحدة، وفي هذا الصدد هناك مَن يبحث عن كيفية شراء سيارات مستعملة تقسيط 2024 – 2025.

يتوفر في المملكة العربية السعودية عدة جهات وشركات تتخصص في قطاع التمويل، وعلى سبيل المثال بالحديث عن شراء سيارات مستعملة تقسيط يُمكن اقتناء السيارات عن طريق شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل.

ظهرت هيونداي اكسنت 2024 وغيرها من السيارات متاحة للشراء بالتقسيط، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة طريقة شراء سيارات مستعملة تقسيط مع الأسعار.

شراء سيارات مستعملة تقسيط من عبداللطيف جميل

تبدأ بوجه عام عملية الوصول للسيارة المنشودة بتحديد الميزانية المُلائمة لاحتياجات المشتري، وبعد ذلك يتم حساب التمويل والتعرف على الاختيارات المطروحة مع تجهيز الوثائق المطلوبة.

إن شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل تخضع لإشراف ورقابة من جانب البنك المركزي السعودي، وتقوم بطرح عدة خدمات من ضمنها إمكانية شراء السيارات الجديدة أو المُستعملة بنظام الأقساط.

يكون شراء سيارات مستعملة تقسيط من خلال الشركات والمعارض، ولكن مع مراعاة أن يُصبحوا من ضمن الشركاء المُعتمدين، وبالإضافة إلى اختيار التمويل أيضاً بواسطة فروع عبداللطيف جميل للتمويل.

ينتقي القائم بالشراء السيارة التي يرى أنها سوف تقوم بتلبية الاحتياجات الخاصة به، مع الوضع بالاعتبار ما يرتبط بالأسعار ألا ترتفع عن حدود الميزانية، وبالإشارة إلى شراء سيارات مستعملة تقسيط قد يسأل أحدهم عن مدى وجود الضمان للسيارات، ونوضح ذلك بالفقرة التالية.

ما هو ضمان السيارات المستعملة لدى عبداللطيف جميل؟

  • يتضح مع الحديث حول موضوع شراء سيارات مستعملة تقسيط أن هناك الضمان المُقدم من شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل، وهو لمدة 3 سنوات أو 60,000 كم.

التقديم على شراء سيارات مستعملة تقسيط

نرى أن نسبة التمويل ثابتة خلال فترة التمويل بالكامل من خلال شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل، كما يتفق أيضاً التمويل المُعتمد من الشركة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

يؤدي التنوع في الاختيارات إلى طرح البدائل أمام الباحثين عن السيارات، وفيما يخص شراء سيارات مستعملة تقسيط يُمكن الدخول إلى موقع شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل، ثم القيام بتقديم الطلب.

المستندات المطلوبة للتقديم على تمويل السيارات

يُمكن الاستفادة من خدمات شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل للمواطنين السعوديين وبالإضافة إلى المُقيمين، وبما ينطبق على القطاع الخاص والحكومي، مع مراعاة أن الحد الأدنى للراتب 3,000 ريال سعودي، ونذكر المُستندات المطلوبة على النحو التالي:

شراء سيارات مستعملة تقسيط 2024 – 2025
  • صورة الهوية وبمطابقة الأصل.
  • صورة من رخصة القيادة “سارية المفعول وبمطابقة الأصل.
  • وجود الخطاب التعريفي، ويكون الخطاب حديث الإصدار من جهة العمل، وبتصديق من الجهة المسؤولة.

شاهد أيضاً: سيارتك كاش أو تمويل

شراء هيونداي اكسنت 2024 بالتقسيط

نستكمل الحديث عن خصائص وخدمات التمويل لدى شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل، وهنا الوصول إلى إمكانية اقتناء السيارات وهي بحالة جديدة وبنظام الأقساط، ونعرض أبرز مزايا التمويل بالنقاط التالية:

  • وجود اختيارات مُتنوعة للسيارات بعلامات تجارية مُختلفة.
  • بدون الحاجة إلى الدفعة الأولى.
  • بدون كيفيل.
  • تصل مُدة التمويل إلى 60 شهراً.

تُعتبر شركة هيونداي من ضمن الشركات الكورية الجنوبية العاملة في مجال السيارات، وبالنسبة إلى هيونداي اكسنت 2024 هي تتنافس في تصنيف السيدان.

يُمكن التعرف على كامل تجهيزات هيونداي اكسنت 2024 بالضغط على اسم السيارة، وهذا من أجل الانتقال للقسم الخاص بها على الموقع وبقابلية رؤية الفئات والأسعار.

جاءت هيونداي اكسنت موديل 2024 بقسط شهري يبدأ من 1,581 ريال سعودي، وهذا السعر السابق ذكره لفئة سمارت 1.5 سيدان 4 DR بنزين اتوماتيك والتي تكون بسعر 67,739 ريال سعودي، ونعرض لكم كيفية احتساب التمويل بالعرض التوضيحي التالي:

شراء سيارات مستعملة تقسيط 2024 – 2025

هيونداي كريتا 2024 بالتقسيط

ظهرت أيضاً هيونداي كريتا ضمن السيارات المعروضة بإمكانية الشراء بالأقساط، وكما تختلف أسعار السيارات بحالة الشراء بنظام الكاش يحدث الأمر نفسه عندما يُخطط أحدهم لامتلاك سيارة بالتقسيط.

يُمكن قراءة كافة مواصفات هيونداي كريتا 2024 بالضغط على اسم السيارة، ويبدأ القسط الشهري من 2,079 ريال سعودي لفئة مريح 1.5 رياضية 5 DR بنزين أتوماتيك، والتي يكون سعرها 89,058 ريال سعودي.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

رينو ميجان 2024 بالتقسيط

طرحت شركة رينو الفرنسية هذه السيارة في الأسواق، وتنتمي إلى تصنيف السيدان كما يُمكن التعرف على كامل تجهيزات رينو ميجان 2024 بالضغط على اسم السيارة.

إن سيارة رينو ميجان 2024 بقسط شهري يبدأ من 1,827 ريال سعودي، وهذا القسط لفئة PE 1.6 السيدان 4 DR بنزين أتوماتيك، والتي تكون بسعر 75,588 ريال سعودي.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات رينو الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

تويوتا كامري 2024 بالتقسيط

تنضم علامة تويوتا إلى قائمة العلامات اليابانية المُصنعة للسيارات، وتتواجد في تصنيفات مُتنوعة من بينها الاس يو في والبيك اب، وبالنسبة إلى تويوتا كامري 2024 تأتي كسيارة سيدان.

نجحت تويوتا كامري في تحقيق نسب مُرتفعة من المبيعات على مستوى العالم، ومع متابعة عروض شراء السيارات بالتقسيط نتوصل إلى إمكانية امتلاك تويوتا كامري 2024.

إذا تريد التعرف على كامل تجهيزات تويوتا كامري 2024 اضغط على اسم السيارة، وهي بقسط شهري يبدأ من 1,782 ريال سعودي لفئة LE بمحركها البنزين بسعة 2.5 لتر، كما أن السيارة بسعر 90,000 ريال سعودي.

تويوتا هايلكس غمارة واحدة 2024 بالتقسيط

تحظى هذه البيك اب اليابانية بشهرة واسعة في منطقة الخليج والشرق الأوسط، ويكون شراء تويوتا هايلكس غمارة واحدة 2024 بقسط شهري يبدأ من 1,828 ريال سعودي، وسعر السيارة 82,800 ريال سعودي.

تجدر الإشارة للقسط الشهري السابق ذكره هو لفئة البنزين بمحرك سعته 2.7 لتر وبناقل حركة يدوي، ويُمكن قراءة كافة مواصفات تويوتا هايلكس غمارة واحدة 2024 بالضغط على اسم السيارة.

اقرأ أيضاً: انواع سيارات تويوتا 2024 في السعودية مع الأسعار والمواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

تويوتا هايلكس غمارتين 2024 بالتقسيط

نستكمل أيضاً الحديث عن شراء السيارات بنظام التمويل مع هذه البيك اب، ويُصبح امتلاك تويوتا هايلكس غمارتين 2024 بقسط شهري يبدأ من 2,481 ريال سعودي.

إن القسط الشهري السابق ذكره لفئة الديزل، عبر محرك سعته 2.4 لتر، وعلى أن يكون سعر السيارة 112,400 ريال سعودي، ولقراءة كامل تجهيزات تويوتا هايلكس غمارتين 2024 اضغط على اسم السيارة.

المصادر

شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل