انضم لأكثر من 10M+ متابع
“شرطة مكة“ ضبط 3 أشخاص من جنسية عربية أقدموا على تكسير 12 سيارة 1

المربع نت -تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي من فك لغز بلاغات تكسير زجاج السيارات، بعد ورود عدة بلاغات لمركز العمليات، حيث تم ضبط 3 أشخاص من جنسية عربية أقدموا على تكسير 12 سيارة، وسرقة المقتنيات الشخصية من داخلها.

وصرّح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، بأن شرطة محافظة جدة تلقت عدة بلاغات عن تَعرض عدد من السيارات لتكسير الزجاج، وسرقة المتعلقات الشخصية من داخلها.

وتابع، أنه تم تشكيل فريق عمل بحثٍ وتحرٍّ ميداني لضبط الجناة، بتوجيه مدير شرطة المنطقة اللواء سعيد بن سالم القرني، ومتابعة العميد عبدالوهاب بن أحمد العسيري، حيث تَمَكّن فريق العمل المكلف بهذه المهمة من شعبة التحريات والبحث الجنائي – بعون من الله وتوفيقه – من الوصول إلى تشكيل عصابي مُكَوّن من (3) أشخاص من جنسية عربية متهمين بتلك الحوادث.

ومن خلال التحريات عنهم، اتضح ارتكابهم (12) حادثة تكسير زجاج سيارات من أماكن مختلفة بمحافظة جدة؛ حيث يتركز نشاطهم الإجرامي في مواقف السيارات بالأسواق والأماكن العامة.

وأضاف أنه جارٍ سماع أقوالهم لمعرفة مدى تورطهم في قضايا أخرى مشابهة لأسلوبهم الإجرامي، بعد أن تم إيقافهم؛ تمهيدًا لإحالتهم لجهة الاختصاص.

sans-titre

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل