انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعلنت شيفروليه مؤخراً عن نهاية الجيل السادس الحالي لموديل كمارو العضلي وطرح إصدار أخير له في الولايات المتحدة والشرق الأوسط.. ولكن من الواضح أن هذه ليست نهاية الموديل بشكل حقيقي، إذ لمحت العلامة مؤخراً لخطط تطوير جيل سابع جديد كلياً للسيارة لاحقاً.

والآن صرح رئيس جنرال موتورز، مارك روس، بأنه مهتم بعودة كمارو إلى جذورها وطرحها كسيارة معقولة السعر بقاعدة جماهيرية واسعة.. والأهم من ذلك، أنها قد تعود على هيئة سيارة كهربائية.

وستكون هذه خطوة محبطة بالطبع بالنسبة لمحبي السيارات العضلية الأمريكية المزودة بمحركات الاحتراق الداخلي الهادرة، ولكنها خطوة متوقعة في ظل اتجاهات السوق حالياً.

شيفروليه كمارو قد تعود على هيئة سيارة كهربائية بسعر 35 ألف دولار وفق تصريحات رسمية

السعر المتوقع لـ شيفروليه كمارو الكهربائية

وتوقع رئيس جنرال موتورز أن يبدأ سعر كمارو الكهربائية الجديدة من حوالي 35 ألف دولار في الولايات المتحدة، ويبدو أن السيارة ستركز بشكل أكبر على الجوانب الجمالية الجذابة على حساب الأداء في محاولة لتخفيف نفقات التطوير قدر الإمكان.

وأشارت تقارير مستقلة غير مؤكدة إلى أن عودة كمارو قد تكون على هيئة سيدان بأربعة أبواب وليس كوبيه مثل الجيل السادس الذي تم توديعه في 2024، ولكن لا توجد تأكيدات على هذه النقطة للوقت الحالي.

اقرأ أيضاً: هل تعود شفروليه ماليبو كسيارة سيدان رياضية كهربائية؟

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل