انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – شيفروليه كورفيت هي واحدة من أكثر السيارات تميزا في أسطول السيارات الرياضية لكونها تحتوي على محرك وسطي أسطوري من شيفروليه، ولتحصل على إبداع فني حيث حصلت شيفروليه كورفيت الجديدة على تصميم هو الأجمل على الإطلاق في تاريخ كورفيت الطويل والممتد إلى 8 أجيال مختلفة، وخلال السطور التالية نستعرض لكم مواصفات وأسعار شيفروليه كورفيت 2022 في السعودية.

شيفروليه كورفيت 2022 في السعودية "مواصفات وأسعار وصور" 1

شيفروليه كورفيت 2022 في السعودية "مواصفات وأسعار وصور" 16

خارجية شيفروليه كورفيت 2022

من الخارج، تتميز شيفورليه كورفيت بتصميم مبهر ومتقن بداية من الشبك الأمامي باللون الأسود اللامع بالكامل، مع مصابيح أعلى غطاء المحرك ليظهر كأنهم جزء واحد، مع وجود حساسات أمامية وجناح أمامي باللون الأسود اللامع، أما غطاء المحرك فيأتي بتنفيخات وخطوط طولية من أعلى غطاء المحرك إلى الصدام الأمامي، كما يوجد خطان من الرفرف الأمامي إلى الصدام الأمامي أيضاً.

ومن الجانب، توجد خطوط عديدة بداية من الرفرف الأمامي إلى الرفرف الخلفي وباب الصندوق الخلفي، كما يوجد فتحات تهوية كبيرة على الجانبين، مع تنفيخات كبيرة وواضحة للرفارف الخلفية والتي تظهر كأنها منحوتة. من الخلف، يوجد تجويف يأتي من سقف السيارة إلى الخلف، كما أن الزجاج الخلفي يوجد به فتحات تهوية لتساعد في تبريد المحرك بشكل أكبر.

كما يوجد جناح خلفي مدمج في السيارة بلون هيكل السيارة، مع مصابيح خلفية تعمل بتقنية الـLED، وتأتي بتصميم مميز على شكل أسهم، وعلى جوانب صدام السيارة الخلفي يوجد فتحات تهوية أيضاً، مع 4 مخارج لعادم السيارة، مع مشتت هواء باللون الأسود اللامع.

شيفروليه كورفيت 2022 في السعودية "مواصفات وأسعار وصور" 2

داخلية شيفروليه كورفيت 2022

ومن الداخل، تتميز بتصميم أكثر رياضية ومساحات صغيرة والسبب في ذلك أن مهندسي شيفروليه عملوا أكثر على تصميم رياضي للسيارة وعلى الهندسة المميزة وتوزيع الوزن للسيارة. يتميز مقود السيارة بوجود الكانتارا وبتصميم رياضي عصري مميز كما أنه متعدد الوظائف، مع وجود شاشة عدادات بقياس 12 بوصة ملونة يوجد بها العديد من معلومات السيارة التي يحتاجها السائق، مع وجود شاشة منعكسة على زجاج السيارة الأمامي.

شيفروليه كورفيت 2022 في السعودية "مواصفات وأسعار وصور" 3

كما يوجد بالسيارة ناقل حركة بتصميم مميز وبجانبه قرص للتحكم في الشاشة الترفيهية قياس 8 بوصة والتي تدعم آبل كار بلاي وأندوريد أوتو وبلوتوث، كما يوجد في العمود الذي يفصل بين السائق والراكب الأمامي العديد من الأزرار المهمة وإختصارات للتحكم في الشاشة والانتظار وتبريد وتسخين المقاعد.

حيث تأتي المقاعد بتصميم رياضي مميز وتدعم الركاب بشكل جيد لتثبيتهم في أماكنهم أثناء القيادة على الحلبات والقيادة الرياضية بشكل عام، كما أنها تتوفر بالجلد وتطعيمات من الكانتارا في الفئات العليا.

 

محرك شيفروليه كورفيت 2022

شيفروليه كورفيت 2022 تستمد قوتها من محرك تيربو من 8 أسطوانات سعة 6.2 لتر يولد قوة 495 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 637 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيكي ثنائي التعشيق.

مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق

وتتميز كورفيت 2022 بوجود العديد من مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق ومنها الأتي:

  • وسائد هوائية أمامية
  • وسائد هوائية جانبية
  • نظام استشعار لوجود الركاب
  • كاميرا خلفية
  • حساسات أمامية
  • حساسات خلفية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • نظام منع السرقة

أسعار كورفيت 2022 في السعودية

وتتوفر شيفروليه كورفيت في المملكة العربية السعودية بسعر ابتداءً من 322,900 ريال سعودي شامل الضريبة.

شيفروليه كورفيت 2022 في السعودية "مواصفات وأسعار وصور" 4 شيفروليه كورفيت 2022 في السعودية "مواصفات وأسعار وصور" 5 شيفروليه كورفيت 2022 في السعودية "مواصفات وأسعار وصور" 6 شيفروليه كورفيت 2022 في السعودية "مواصفات وأسعار وصور" 7 شيفروليه كورفيت 2022 في السعودية "مواصفات وأسعار وصور" 8 شيفروليه كورفيت 2022 في السعودية "مواصفات وأسعار وصور" 9 شيفروليه كورفيت 2022 في السعودية "مواصفات وأسعار وصور" 10 شيفروليه كورفيت 2022 في السعودية "مواصفات وأسعار وصور" 11 شيفروليه كورفيت 2022 في السعودية "مواصفات وأسعار وصور" 12 شيفروليه كورفيت 2022 في السعودية "مواصفات وأسعار وصور" 13 شيفروليه كورفيت 2022 في السعودية "مواصفات وأسعار وصور" 14 شيفروليه كورفيت 2022 في السعودية "مواصفات وأسعار وصور" 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل