انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت شيفروليه الستار عن كورفيت ZR1 الجديدة كلياً بمعدلات أداء منافسة لمعظم السيارات الخارقة في الأسواق، بل وتتفوق عليهم بأريحية.

هذا بفضل اعتماد كورفيت ZR1 موديل 2025 على محرك 8 سلندر 5.5 لتر توين تيربو بقوة مدهشة 1079 حصان وعزم دوران 1121 نيوتن متر، ما يعني أن السيارة أقوى من بوجاتي فيرون، والتي انطلقت بمحرك 16 سلندر بقوة 1001 حصان، كما أنها أقوى من معظم سيارات لامبورجيني وفيراري ومكلارين الجديدة.

شيفروليه كورفيت ZR1 موديل 2025 هي السيارة الأقوى في تاريخ الموديل

محرك معدل بكثافة لـ كورفيت ZR1 الجديدة

تعتمد الكوبيه الجديدة على نفس المحرك المستخدم في فئة كورفيت Z06 بالتنفس الطبيعي، ولكن تم تعديله بكثافة للتعامل مع شواحن التيربو الجديدة والأداء المحسن، ويقترن المحرك بناقل حركة دبل كلتش 8 سرعات.

ووضحت شيفروليه أن كورفيت ZR1 الجديدة ستصل لسرعة قصوى تتجاوز 346 كم\س بشكل مريح، ولن يتم تحديد السرعة القصوى بشكل إلكتروني، وتعتمد السيارة على فرامل سيراميكية كربونية للتحكم في كل هذه القوة وإيقافها عند الحاجة.

شيفروليه كورفيت ZR1 موديل 2025 هي السيارة الأقوى في تاريخ الموديل 1

خارجية أكثر شراسة وجاذبية

وخضعت الكوبيه لتحديثات جمالية متعددة، أبرزها غطاء المحرك الرياضي الجديد وفتحات التهوية الإضافية، وسقف مصنوع من ألياف الكربون، مع جنوط 20 أو 21 إنش من الألومنيوم أو ألياف الكربون، وتم استخدام ألياف الكربون في عدد من القطع الخارجية الأخرى لتخفيف الوزن قدر الإمكان.

شيفروليه كورفيت ZR1 موديل 2025 هي السيارة الأقوى في تاريخ الموديل 2

وتأتي السوبركار الأمريكية الجديدة بحزمة أداء ZTK الخاصة لتحويل كورفيت ZR1 إلى سلاح حلبات لا يمكن ردعه، بجناح خلفي عملاق وتعديلات ديناميكية لخفض مقاومة الهواء، ونظام تعليق أكثر ثباتاً، وإطارات جاهزة للسباقات.

مقصورة رياضية

وننتهي مع الداخلية التي تبدو مألوفة ومشابهة لداخلية باقي فئات كورفيت، باستثناء شعار ZR1 الموزع على مختلف أنحاء الداخلية، وتأتي السيارة بلوحة عدادات رقمية 12 إنش، وشاشة معلومات ترفيهية 8 إنش بخدمات جوجل، مع مقاعد مدعمة بشكل جيد وزخرفات كربونية لا حصر لها.

شيفروليه كورفيت ZR1 موديل 2025 هي السيارة الأقوى في تاريخ الموديل 3

وسيبدأ إنتاج كورفيت ZR1 موديل 2025 العام القادم في مصنع شيفروليه بولاية كنتاكي الأمريكية، وتنوي شيفروليه إنتاج كميات مفتوحة من الموديل حسب الطلب عليه.

اقرأ أيضاً: أغلى سيارة شيفروليه كورفيت في التاريخ تعرض للبيع مجدداً في مزاد مفتوح

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل