انضم لأكثر من 10M+ متابع
"صورة" كابتن طائرة يغيّر ملابسه ويخلد إلى النوم أثناء الطيران! 2

المربع نت – تنص إجراءات أمان الطيران على وجوب أخذ طاقم قمرة قيادة الطائرة قسطاً من الراحة على الرحلات الأطول من 11 ساعة، حيث أن عدد أفراد الطاقم يكون أكثر على هذه الرحلات، بما يسمح بتوزيع المهام كي يرتاح بعض الأفراد بينما يقوم الآخرون بمراقبة أداء الطائرة.

ولكن هذه الرحلة التي كانت منطلقة من مدينة نيوارك الأمريكية إلى جلاسكو البريطانية كانت لمدة 7 ساعات فقط، وقد قام الكابتن خلالها بأخذ قيلولة في الدرجة الأولى، حيث استطاع الركاب رؤيته وبدؤوا بالشعور بالذعر بالطبع، رغم وجود شخصين آخرين يقومان بتولي الأمور.

بعد أن قام الكابتن بخلع ملابسه الرسمية والنوم استمر الأمر بإثارة ذعر الكثيرون، وهو ما دعى أحد الركاب الذي كان ضابط شرطة سابق بالتقاط صورة له ونشرها في مجلة Daily Record البريطانية قائلاً بأنه يعرض الركاب للأذى.

وأضاف ضابط الشرطة السابق قائلاً “توجه قائد الطائرة إلى الحمام وقام بتغيير ملابسه ليرتدي تيشيرت، قبل أن يخلد إلى النوم في الدرجة الأولى، ثم قام بعدها بالاستيقاظ وارتداء ملابسه الرسمية مرة أخرى ودخول قمرة القيادة.

سيلاقي ضباط الشرطة كراهية كبيرة في حالة ضبطهم نائمين في سيارات الدوريات، فلا يجب أن اجد قائد طائرة مليئة بالمئات من الأشخاص في مثل هذا الوضع، فقد نام لمدة ساعة ونصف، قبل أن يقوم المساعد الأول بفعل الأمر نفسه”.

هذا وقد اتفق خبراء الطيران مع شهادة الضابط، حيث أن الرحلة لم تكن أطول من 11 ساعة، وكان يجب على أفراد الطاقم أن يرتاحوا داخل قمرة القيادة، ولكن رغم ذلك، أعلنت شركة United Airlines المسؤولة عن الرحلة أن الكابتن كان ضمن فترة راحته والتي لا تشكل أي خطر على أمان الطائرة حيث أنه كان هناك دائماً شخصين على الأقل في قمرة القيادة.

"صورة" كابتن طائرة يغيّر ملابسه ويخلد إلى النوم أثناء الطيران! 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل