إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يهتم العديد في السعودية بالبحث عن صور كيا نيرو بلس 2025 بجودة عالية، للتعرف على أبرز مواصفات سيارة كيا الهجينة من الخارج والداخل، والتي تعد إحدى أفضل موديلات الهايبرد التي تقدمها كيا كسيارة صديقة للبيئة مع كفاءة عالية في استهلاك الوقود، فضلا عن السعر التنافسي في السوق السعودي.

صور كيا نيرو بلس 2025 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

صور كيا نيرو بلس 2025 بجودة عالية

وقبل أن نستعرض لكم صور كيا نيرو بلس 2025 في السعودية، فإن السيارة تعتبر من أفضل سيارات كيا الاس يو في تحت المدمجة، والتي تُصنّعها العلامة الكورية الجنوبية منذ عام 2016، فيما استمر الجيل الأول حتى عام 2020، إلى أن جاء الجيل الثاني في 2021.

وتتوفر سيارات كيا نيرو بلس 2025 في السعودية من خلال شركة الجبر للسيارات وكيل العلامة الكورية الجنوبية الحصري في المملكة، والتي يتوفّر لديها أحدث طرازات الصانع الكوري الجنوبي بمختلف الفئات المتوفرة.

وفي هذا السياق، فإننا نستعرض لكم في «المربع نت» أبرز مواصفات وصور كيا نيرو بلس 2025 من الداخل والخارج، بداية من التصميم الخارجي والتقنيات الداخلية، بالإضافة لمواصفات الأداء وأنظمة الأمان، وكذلك أسعار كيا نيرو بلس 2025 لدى الوكيل.

صور كيا نيرو بلس 2025 من الخارج

وتأتي صور كيا نيرو بلس 2025 من الخارج تلاحظ تميزها بالتصميم الجريء والأنيق الجذاب، وجاءت ” Kia Niro Plus 2025 Hybrid” كما في الصور التالية:

صور كيا نيرو بلس 2025 من الداخل

فيما جاءت صور كيا نيرو بلس 2025 من الداخل مع تجهيزات ومساحات داخلية وكذلك تقنيات عالية وداخلية مريحة تجعلها مناسبة للعائلات والشباب، وتأتي “Kia Niro Plus 2025 Hybrid” كما يلي:

وبعد أن استعرضنا لكم صور كيا نيرو بلس 2025 من الخارج والداخل، يمكننا أن نستعرض لكم أبرز تجهيزات سيارة الاس يو في المدمجة، والتي تشبه في تصميمها الهاتشباك، حيث تتمتع بتصميم مميز وعصري يوحي بالأناقة، مع تجهيزات متعددة وتقنيات مناسبة للسائق والركاب.

صور كيا نيرو بلس 2025 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 22

تصميم كيا نيرو بلس 2025 الخارجي

وتتميز سيارة كيا نيرو بلس الهايبرد بتصميمها الخارجي، وهو ما يظهر بفضل الشبك الأمامي ذو أنف النمر، وتتجلى الأناقة في تصميم غطاء المحرك كما نرى في صور كيا نيرو بلس 2025، وتشمل أبرز مواصفاتها الآتي:

  • المصابيح الأمامية من الـ LED.
  • إضاءة نهارية LED.
  • المصابيح الخلفية LED.
  • مقاس الجنوط الأمامي 17 بوصة.
  • مقاس الجنوط الخلفي 17 بوصة.
  • مادة الجنوط من الألمنيوم.
  • المرايا الخارجية تدعم الضبط والطيّ كهربائيًا.

ما هي أبعاد كيا نيرو بلس 2025؟

وفيما يتعلق بأبعاد سيارة كيا نيرو بلس فإنها تأتي كما في صور كيا نيرو بلس 2025 أو بالأرقام التالية:

الطول4,385 مم
العرض1,805 مم
الارتفاع1,630 مم
قاعدة العجلات2,700 مم
صور كيا نيرو بلس 2025 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 27

ما هي مواصفات مقصورة كيا نيرو بلس 2025 من الداخل؟

وبالانتقال لتجهيزات مقصورة السيارة من الداخل فإننا نلاحظ من خلال صور كيا نيرو بلس 2025 الداخلية أنها تتميز بالأناقة بجانب العديد من التقنيات العالية والتكنولوجيا المبتكرة، فضلا عن رحابة مقصورة السيارة ومساحات التخزين.

تصميم كيا نيرو بلس 2025 الداخلي

وفيما يخص تصميم كيا نيرو بلس الداخلي فإنه بالرغم من تركيزها على الاقتصادية إلا أنه تزداد فخامتها وأناقتها، بفضل تزويدها بتجهيزات عالية وتكنولوجيا جديدة كما ترون في صور كيا نيرو بلس 2025، وجاءت تجهيزاتها الداخلية تشمل الآتي:

  • عدد المقاعد 5 مقسّمة على صفين.
  • فرش المقاعد من القماش مع الجلد.
  • مقعد السائق يدعم التعديل الكهربائي.
  • مقعد الراكب الأمامي بالتعديل اليدوي.
  • مقود متعدد الوظائف.

ما هي أبرز تقنيات كيا نيرو بلس 2025؟

وبالحديث عن تقنيات كيا نيرو بلس 2025 فإن مقصورة السيارة تأتي بمجموعة من التقنيات بما يمنح راكبيها درجات مناسبة في فئتها، وجاءت أبررز تقنياتها كما تلاحظون في صور كيا نيرو بلس 2025 والنقاط الآتية:

  • شاشة المعلومات والترفيه مقاس 8 بوصة.
  • تقترن الشاشة بالهاتف مع بلوتوث ونظام آبل كاربلاي.
  • شاشة العدادات مقاس 7 بوصة.
  • مكيف الهواء أوتوماتيك.
  • فتحة مكيف خلفية.

ما هي مواصفات أمان كيا نيرو بلس 2025؟

وتجهزت سيارة الاس يو في الكورية الجنوبية بالعديد من تجهيزات الأمان وأنظمة مساعدة السائق، حيث تُقدم كيا نيرو بلس 2025 مستويات عالية من الأمان، والتي اشتملت على المواصفات الآتية:

  • عدد الوسائد الهوائية 2
  • أماكن الوسائد الهوائية: (أمامية للسائق وأمامية للراكب الأمامي).
  • نظام الثبات الإلكتروني.
  • مكابح مانعة للانغلاق.
  • التوزيع الإلكتروني لقوى الكبح.
  • التحكم في قوى الجر.
  • نظام تثبيت السرعة.
  • مراقبة المنطقة العمياء.
  • حساسات الركن أمامي و خلفي.
  • كاميرا رؤية خلفية.

ما هي مواصفات أداء كيا نيرو بلس 2025؟

وأما عن مواصفات أداء كيا نيرو بلس 2025 فإن السيارة الهايبرد تعتمد في قوتها على محرك رباعي الأسطوانات، بسعة 1.5 لتر، وتأتي مواصفات الأداء على النحو الآتي:

نوع المحركبنزين
هايبردهايبرد HEV
عدد الأسطوانات4
سعة المحرك1.6 لتر
ناقل الحركةأوتوماتيك دبل كلتش DCT
عدد سرعات ناقل الحركة6
القوة الإجمالية141 حصان
عزم الدوران الإجمالي265 نيوتن متر
كفاءة استهلاك الوقود24.6 كم/ لتر
سعة خزان الوقود50 لتر
محرك كيا نيرو بلس 2025 هايبرد

ما هي أسعار كيا نيرو بلس 2025 في السعودية؟

وفيما يخص أسعار كيا نيرو بلس 2025 في السعودية، فإن السيارة تتوفر بفئة واحدة لدى الوكيل كيا الجبر، كما أنه لم يتوفر لدينا أسعارها بعد ولكن سيتم التحديث به فور توفره، بينما نستعترض لكم أسعار كيا نيرو بلس 2024 الأحدث لدينا كالتالي:

اسم الفئةسعر كيا نيرو بلس
LX115,399 ريال سعودي.
السعر شامل الضريبة، ولأحدث الأسعار يمكنك التواصل مع الوكيل

وتقدم الشركة الكورية ووكيلها في المملكة سيارة كيا نيرو بلس بمواصفات الضمان التالية:

  • كيلومترات الضمان: 100 ألف كيلومتر.
  • مدة الضمان : 5 سنوات.
صور كيا نيرو بلس 2025 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 41

ما هي ألوان كيا نيرو بلس 2025؟

وجاءت سيارة كيا نيرو بلس تتمتع بمجموعة مختلفة من الألوان بالهيكل الخارجي، ولكن يلزمك التأكد من توفر اللون الذي ترغب به في بلدك لدى الوكيل أولًا، حيث تأتي ألوانها بشكل عام كما تلاحظون في صور كيا نيرو بلس 2025 الآتية:

ألوان كيا نيرو بلس 2025 هايبرد
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

والآن بعد الاطلاع على صور كيا نيرو بلس 2025، يمكننا أن نعرفكم على وكيل كيا الكورية الجنوبية في المملكة العربية السعودية، وهي شركة كيا الجبر للسيارات.

وفيما يخص شركة كيا الجبر، باعتبارها الوكيل المعتمد لشركة كيا موتورز في المملكة، فإنها بدأت اهتمامها بقطاع السيارات منذ عام 1952، ثم أطلقت أول صالة عرض في الخبر عام 1959.

وتهدف شركة كيا الجبر إلى تقديم أفضل خدمة لعملائها من خلال مجموعة من الخدمات الواسعة قبل وبعد البيع، بما في ذلك بيع سيارات العلامة الكورية وأحدث طرازات كيا، بالإضافة لصيانة السيارات وتوفير قطع الغيار الأصلية للعملاء.

ومن جانبه تمتلك شركة الجبر سمعة قوية وموثوقية عالية في تقديم خدماتها للعملاء مع منتجاتها الموثوقة في المملكة، وذلك لأنها أيضًا تتمتع بالوكالة لعدد من العلامات الأخرى مثل: “لينك أند كو – جاي ام سي”.

وقد يرى البعض أن أسعار كيا نيرو بلس 2025 فوق قدراتهم المالية، لذا فإنهم يلجأون إلى شراء سيارات كيا مستعملة في السعودية، خاصة مع ارتفاع الأسعار في سوق السيارات الجديدة العالمية أو العربية، مما دفع الكثير للتوجه إلى سوق السيارات المستعملة.

وبالتالي بتعين عليك الاختيار جيدًا عند شراء سيارة كيا نيرو بلس مستعملة، ومن بين التطبيقات الموثوقة يأتي “تطبيق مستعمل وجديد” وهو إحدى أشهر تطبيقات البيع في المملكة، والذي يقوم بدوره بتوفير مساحات متعددة أمامك للبحث.

وعلى هامش شراء المستعمل فإنه يجب عليك توخي الحذر قبل شراء سيارة كيا نيرو بلس مستعملة أو غيرها، حيث يمكنك الحصول على تقرير موجز، وهو ما سوف يساعدك في التعرف على تاريخ السيارة وكل ما يخصها.

ولتحميل تطبيق مستعمل وجديد:

صور كيا نيرو بلس 2025 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 44

وفي الأخير، نكون قد استعرضنا لكم صور كيا نيرو بلس 2025 بجودة عالية من الداخل والخارج، مع أسعارها والفئات المتوفرة لدى الوكيل في السعودية، فضلا عن أبرز مواصفات الأداء وتجهيزات الأمان والتقنيات، كما يمكنكم طرح استفساراتكم من خلال قسم أسئلة وأجوبة وسنوافيكم بالرد.

اقرأ أيضًا: ارخص سيارات هايبرد في السعودية 2024 بالأسعار وأبرز المواصفات

المصادر:

موقع كيا

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول