إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – انطلقت الحلقة الثانية عشر من برنامج “معلومات تهمك” بعنوان “تجربة صيانة سيارات نيسان في وكالة بترومين”، حيث تتم الصيانة على يد عمالة فنية اخترافية تم تدريبها بشكل احترافي، وتوفر الوكالة مجموعة واسعة من الخدمات ذات الجودة العالية، بدءًا من صيانة السيارات وحتى بيع قطع الغيار الأصلية، مع توفير تقنيات حديثة ومتطورة

تُعد سيارات نيسان من السيارات المعروفة بـ موثوقيتها وعمرها الطويل، ولكن تُصبح هذه المزايا مُهددة بمرور الوقت بدون صيانة دورية من قبل فنيين مُختصين، وتعد وكالات بترومين مقدمة خدمات شاملة لـ سيارات نيسان مع استخدام أحدث التقنيات لضمان تجربة صيانة ممتازة.

صيانة سيارات نيسان في وكالة بترومين

تجربة صيانة سيارات نيسان في وكالة بترومين

في تلك الحلقة نستعرض لكم أهم التقنيات التي توفرها وكالة بترومين لعملائها من ملاك سيارات نيسان اليابانية داخل المملكة العربية السعودية، والمراحل التي تمر بها السيارات:

نبدأ حديثنا بالمرحلة الأولى التي تمر فيها سيارة نيسان داخل وكالة بترومين نيسان بداية من تسليمها لفريق من الخبراء الفنيين المعتمدين من أكاديمية نيسان العالمية، المضمونة كفاءة برامجها التدريبية وشهاداتها المعتمدة، حيث أن من يقوم بالكشف عن السيارة هو فني متخصص ومتعلم ومدرب.

ويمتلك فريق عمل وكالة بترومين خبرة طويلة في التعامل مع سيارات نيسان، مُدرب على أحدث تقنيات الصيانة، حيث تم تزويد المركز بأحدث أدوات ومعدات التشخيص والصيانة، وهو ما يُمكنها من تقديم خدمات سريعة ودقيقة.

بالحديث عن المركز الثانية، نجد قطع غيار أصلية:تستخدمها الوكالة من نيسان اليابانية، مضمونة الجودة ومصممة خصيصًا لـ سيارات نيسان، كما تُقدم وكالة بترومين ضمانات على الخدمات المقدمة و قطع الغيار المُستبدلة، مما يُقلل من قلق العملاء.

اقرأ أيضًا: صيانة سيارات نيسان بترومين أفضل خدمة لملاك نيسان بعد التجربة

وبالحديث عن الشفافية، نجد أن وكالة بترومين تُقدم معلومات مُفصلة عن خدمات الصيانة و أسعارها قبل بدء العمل في السيارة، مما يُتيح للعملاء اتخاذ قرارات مُستنيرة.

ولأن وكالة بترومين نيسان، حريصة على كسب رضا عملائها، في تقديم تجربة خدمة فريدة من نوعها، لذا توفر إمكانية جدولة وحجز الزيارات للمراكز بكل سهولة عبر الإنترنت، كما علمت على تجهيز صالات انتظار تتوفر بها جميع وسائل الراحة المناسبة.

المصدر: 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها