انضم لأكثر من 10M+ متابع
ظهور تفاصيل جديدة عن تصميم مرسيدس اس كلاس 2021 7

المربع نت – يبدو أن مرسيدس غير متعجلة للكشف عن اس كلاس الجديدة كلياً، حيث تستمر الاختبارات وتستمر السيارة في الظهور بتمويهات خفيفة، ويُظهر هذا الكشف الأخير بعض اللقطات التجسسية تظهر السيارة الألمانية الرائدة مموهة بإحكام كاشفة عن الطراز الإنتاجي.

ولن يكون غريباً أن تحصل على شكل وتصميم متطابق لما نراه الآن في اس كلاس، والجدير بالذكر أنها لم تحصل على هوائي على زعانف القرش على السطح، مما يضيف إلى جمالية السيارة الأنيقة، في حين أن المرايا الجانبية لم تحصل على تمويهات، وتتميز بمؤشر، في حين أن الواجهات الأمامية والخلفية لم تخبرنا بأي جديد.

ظهور تفاصيل جديدة عن تصميم مرسيدس اس كلاس 2021 1

وبالدخول إلى المقصورة، فعلى الرغم من عدم توفر صور جديدة، إلا أننا شاهدنا حصولها على شاشتين، حيث تعمل شاشة النظام الترفيهي كوحدة تحكم مركزية، كما نعلم أنها قد تحصل على نظام قيادة شبه مستقل من المستوى الثالث، بالإضافة إلى أنها ستستمد قوتها من محرك هجين بنزين، وبالنسبة للطراز الهجين بالقابس سيحصل على نطاق كهربي نقي يصل إلى 100 كم لكل شحنة.

وعلى الرغم من أن مرسيدس EQS القادمة ستنكشف كسيدان فاخرة كاملة الحجم، إلا أن اس كلاس 2021 ستحصل أيضاً على نسخة كهربائية بالكامل، وهو أمر ليس مفاجئاً، وستكشف الشركة الألمانية عن الجيل القادم من اس كلاس في وقت ما من العام المقبل.

ظهور تفاصيل جديدة عن تصميم مرسيدس اس كلاس 2021 2 ظهور تفاصيل جديدة عن تصميم مرسيدس اس كلاس 2021 3  ظهور تفاصيل جديدة عن تصميم مرسيدس اس كلاس 2021 4 ظهور تفاصيل جديدة عن تصميم مرسيدس اس كلاس 2021 5 ظهور تفاصيل جديدة عن تصميم مرسيدس اس كلاس 2021 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جيب لكزس ال اكس 570 اس اس

قبل أسبوعين
355,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا كامري اس اي 6 سلندر 2024

قبل شهرين
138,000 ريال سعودي
الرياض

هونشي اتش اس 5 فل كامل Hongqi HS5 Deluxe Pro

قبل شهرين
121,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل