إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعد العلاقات السعودية الكورية نموذجًا للعلاقات الثنائية الناجحة، وهي تشهد نموًا ملحوظًا في مختلف المجالات، لا سيما على مستوى الأعمال، ولتعزيز تلك العلاقات تم الإعلان رسميًا عن تقليد عبد السلام بن محمد الجبر نائبًا لرئيس مجلس أعمال المجلس السعودي الكوري.

عبد السلام بن محمد الجبر نائبًا لرئيس مجلس أعمال المجلس السعودي الكوري

من هو عبد السلام بن محمد الجبر

وبالحديث عن تلك الشخصية المرموقة، نجد أنه عضو هيئة تطوير الشرقية، وعضو هيئة المواصفات، ورئيسًا لـ جمعية تعافي، وأيضًا رئيس مجلس منصة باب.

ويُعد عبد السلام الجبر شخصية بارزة في المجال الأعمال، ويسعى دائمًا إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية بين السعودية و كوريا الجنوبية، ويُعتبر عمله نائبًا لرئيس مجلس أعمال المجلس السعودي الكوري خطوة هامة في تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين، ويساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 بما يتعلق بتعزيز التعاون مع الشركاء الدوليين.

عبد السلام بن محمد الجبر
عبد السلام بن محمد الجبر

شركة الجبر التجارية

جدير بالذكر، أن شركة الجبر التجارية تُعد إحدى أعرق الشركات في المملكة العربية السعودية، حيث تعود جذورها إلى عام 1952 عندما أسسها الأخوان عبد العزيز ومحمد وعبد اللطيف الجبر في مدينة الأحساء، وقد بدأت الشركة رحلتها بتجارة المواد الغذائية، ثم توسعت لتشمل مجالات أخرى، منها تجارة السيارات.

اقرأ أيضًا: الجبر للسيارات الشركة الرائدة لمجموعة الجبر التجارية في السعودية وكيل كيا ولينك أند كو وجاي إم سي

وتمتلك شركة الجبر التجارية محفظة استثمارات متنوعة في قطاعات متعددة منها (السيارات، والبنوك والتمويل، والعقارات، وخدمات النفط والغاز، والمقاولات، وغيرها)، وفي السطور التالية نتعرف سويًا على وكالة الجبر التجارية.

وبـ نهاية العام الماضي 2022 وفي حدث رسمي أُعلن انتقال علامة JMC إلى شركة كيا التجارية لتكون الوكيل الجديد للعلامة الصينية، التي كانت توفر أسطول من السيارات التجارية المميزة في السعودية، من البيك اب إلى الشاحنات متعددة الاستخدامات، كما حصلت شركة الجبر للسيارات على وكالة السيارات التابعة لشركة لينك آند كو داخل السوق السعودي.

شاهد أيضًا:

المصدر: 1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول