انضم لأكثر من 10M+ متابع
عراك بين طيارين عراقيين أثناء الرحلة بسبب وجبة طعام! 2

المربع نت – شهدت الخطوط الجوية العراقية عراكاً بين قائد الطائرة ومساعده بسبب وجبة غداء، وقد هدد ذلك حياة 157 راكبا على متن رحلة 737B المسجلة “YIASU” أقلعت من العاصمة العراقية بغداد متجهة إلى إيران.

كتب مساعد قائد الطائرة التابعة للخطوط الجوية العراقية مذكرة رسمية إلى مدير قسم العمليات ورئيس قسم الطيارين بشركة الخطوط الجوية العراقية وقال، أنه بعد ساعة من إقلاع الطائرة من مطار “مشهد” حدثت مشادة كلامية بينه وبين قائد الطائرة، وذلك بسبب رفض القائد السماح له بتناول وجبة الطعام، بحجة أنه لم يستأذنه، ونزعها منه وأعادها إلى المضيفة الجوية على نحو غير لائق مع التلفظ بكلمات بذيئة، وتطورت المشادة بعد ذلك إلى اشتباك بالأيدي تسبب في إصابات لكليهما، وقام أحد أفراد الحماية بفض المشاجرة.

عبرت وزارة النقل العراقية عن أسفها لتناول مواقع التواصل الاجتماعي هذا الحادث بهدف الإساءة لشركة الخطوط الجوية العراقية التي تأسست عام 1945، وهي أكبر خطوط للملاحة الجوية في العراق وعضو في الاتحادين العربي والدولي للنقل الجوي.

وقررت الوزارة فتح تحقيق في الحادث، وإيقاف قائد الطائرة ومساعده عن العمل إلا أن ينتهي التحقيق معهما، متوعدة بعقوبات شديدة.

عراك بين طيارين عراقيين أثناء الرحلة بسبب وجبة طعام! 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل