إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من سلسلة حلقات عروض السيارات بعنوان “عروض جاي إم سي الجبر على فيجاس 2024”، ويقدم هذا البرنامج العروض المُقدمة من الوكلاء على السيارات من مختلف العلامات في السوق السعودي.

عروض جاي إم سي الجبر على فيجاس 2024 قسطها بدون دفعة أولى

عروض جاي إم سي الجبر

في السطور التالية نستعرض لكم قائمة عروض جاي إم سي الجبر، والمُقدمة من وكيلها شركة الجبر وكيل سيارات جاي إم سي الصينية داخل المملكة العربية السعودية، والعروض المُقدمة على سيارة البيك اب جاي إم سي فيجاس كالتالي:

مميزات العرض

  • 0% دفعة أولى.
  • 0% رسوم إدارية.
  • دفعة التملك 0%.
  • نسبة فائدة التمويل تبدأ من 1.75%.
  • مدة التمويل 24 شهر.
  • تسري الحملة حتى 30 – 9 – 2024 أو حتى نفاذ الكمية.
  • تطبق الشروط والأحكام.

ملحوظة: تتوفر عدة عروض تمويلية ميسرة للأفراد والشركات مع مختلف جهات التمويل.

أبرز تجهيزات جاي إم سي فيجاس 2024 في السعودية

بالحديث عن التصميم الخارجي لـ سيارة البيك اب جاي إم سي فيجاس 2024، نجد أنها حصلت على طابع خارجي جريء، مع واجهة أمامية ذات مظهر هجومي وديناميكي يُبرزه غطاء المحرك العضلي والشبك الأمامي الكبير باللون الأسود، مع مصابيح أمامية هالوجين ذات تصميم حاد.

فيما تستند السيارة على جنوط عجلات قوية مقاس 16 بوصة، فضلًا عن مرايا جانبية تدعم الطي الكهربائي مع إشارات انعطاف،وفي الخلف نجد مصابيح خلفية هالوجين ذات تصميم أنيق، مع صندوق تحميل الأمتعة الخلفي بسعة 965 كجم.

وبالإنتقال إلى الداخلية، نجد أن البيك أب حصلت على مقصورة عملية ذات طابع بسيط بمساحة رحبة بصفين من المقاعد المريحة مع كسوة عالية الجودة من القماش، وتدعم المقاعد الأمامية خاصية التعديل اليدوي، وفتحة للسقف، وعجلة قيادة متعدد الاستخدامات من الجلد، كما حصلت على شاشة معلومات وترفيه مقاس 3.5 بوصة، مع نظام تكييف أوتوماتيكي التحكم، وفلتر يعمل على تنقية هواء المقصورة.

فيما تعتمد السيارة، على محرك ديزل تيربو، مكون من 4 اسطوانات، بسعة 2.5 لتر، ينتج قوة قدرها 140 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 315 نيوتن متر، وناقل حركة أوتوماتيكي يدوي مكون من 5 سرعات، وموجه للعمل بنظام الدفع الخلفي للعجلات، مع كفاءة استهلاك للوقود تبلغ 12.4 كم لكل لتر.

اقرأ أيضًا: عروض جاي إم سي الجبر على سيارات البيك اب جراند افينيو و فيقاس

وأخيرًا نتحدث عن أسعار سيارة جاي إم سي فيجاس 2024 البيك أب، والتي تتوفر لدى وكيلها شركة الجبر التجارية، في الأسعار التالية شاملة ضريبة القيمة المضافة:

  • فيجاس غمارتين دفع ثنائي 2024: بسعر 65,205 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • فيجاس غمارتين دفع رباعي 2024: بسعر 71,312 ريال سعودي شامل الضريبة.

المصدر: 1

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات JMC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول