إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من سلسلة حلقات عروض السيارات بعنوان “عروض جينيسيس GV80 2024 من الوعلان”، ويقدم هذا البرنامج العروض المُقدمة من الوكلاء على السيارات من مختلف العلامات في السوق السعودي.

عروض جينيسيس GV80 2024 من الوعلان بدون رسوم إدارية وبمزايا خاصة

عروض جينيسيس GV80 2024 من الوعلان

في السطور التالية نستعرض لكم قائمة عروض جينيسيس GV80 2024، والمُقدمة من وكيلها شركة الوعلان التجارية وكيل سيارات جينيسيس الكورية الجنوبية داخل المملكة العربية السعودية، والعروض المُقدمة على جينيسيس GV80 2024 بطرازيها الاس يو في والكوبيه.

وهذا العرض مقدم من شركة الوعلان وكيل سيارات جينيسيس بالتعاون مع البنك الأهلي SNB، كالتالي:

جينيسيس GV80 2025

مميزات العرض

  • ادفع 50% الآن والباقي بعد 3 سنوات.
  • 0% رسوم إدارية.
  • 0% نسبة التمويل.
  • ضمان مصنعي 5 سنوات مفتوح المسافة.
  • صيانة مجانية لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كم أيهما أقرب.
  • خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات.
  • سنتان خدمة كونسيرج.
    تطبق الشروط والأحكام.

أبرز مواصفات جينيسيس GV80 2025 في السعودية

سنتحدث عن مواصفات الفيس ليفت الجديدة من سيارة جينيسيس GV80 2025، والتي تتوفر في جسم الاس يو في التقليدي، وأيضًا تأتي في جسم الاس يو في الكوبيه، حيث تجد التماثل في الانحناء الشديد من الأمام إلى الخلف لمنح السيارة مزيدا من الديناميكية والرياضية في المظهر والأداء.

وقد حصلت السيارة الجديدة على تصميم فاخر وأنيق مع لمسات راقية تجذب الأنظار، و خطوط بارزة تحدد هيكلها المتين، مع واجهة أمامية بـ مظهر مهيب وفاخر، مع شبك أمامي بتصميم رياضي مطلي بالكروم الداكن، ومصابيح أمامية LED وأخرى نهارية LED أيضًا مصابيح خلفية LED.

فيما تستند السيارة على جنوط عجلات مقاس 22 بوصة، مع أقراص مكابح أمامية بقياس 20 بوصة وخلفية بقياس 19 بوصة، ومخارج عادم مزدوجة مع إطار كروم.

كما حصلت على مقصورة فاخرة مع تطعيمات من الخشب الطبيعي، وتتسع لـ 5 أو 7 مقاعد بكسوة من الجلد الطبيعي، وتأتي المقاعد الأمامية مع سنادات للرأس قابلة للتعديل والإمالة، والمقاعد الخلفية قابلة للطى عن بعد، وإمكانية التعديل الكهربائي لـ المقعدين الجانبيين بالخلف، يُمكن تعديل المقاعد الأمامية كهربائيًا مع دعم خاصية الذاكرة والتبريد والتدفئة.

اقرأ أيضًا: جينيسيس GV80 2024 أي من محركاتها تختار؟ أقواها بقوة 380 حصان.. مقارنة تفصيلية

بالإضافة إلى شاشة عدادات مقاس 27 بوصة، وشاشتين خلفيتين مع تحكم كامل بنظام الترفيه، وبروجيكتور لعرض المعلومات على الزجاج الأمامي للسائق، مع نظام سمعي فاخر جدا من نوع Bang & Olufsen، ومكيف هواء منفصل للسائق والراكب الأمامي والراكب الخلفي، وفلتر فائق لتنقية هواء المقصورة وتعطيرها.

فيما تأتي السيارة مع خيارين من المحركات، الأقوى، بنزين توين تيربو، هايبرد خفيف MHEV 48 فولت، مكون من 6 اسطوانات V6، بسعة 3.5 لتر، ينتج قوة قدرها 415 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 549 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات، وموجه للعمل بنظام الجر الكلي للعجلات.

شاهد أيضًا:

المصدر: 1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول