انضم لأكثر من 10M+ متابع
عضو ب"لجنة السيارات": مانسب لي بشأن عدم تخفيض أسعار السيارات غير صحيح 1

المربع نت – نفى عضو اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات منصور العدوان، أن يكون قد أدلى بالتصريح الذي نشر أمس الجمعة بإحدى الصحف، والذي مفاده أن اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات لن تخفض أسعار السيارات مستقبلاً نظراً لانخفاض المبعيات.

وأكد العدوان، وفقاً لـ”المدينة”، أنه ليس نائباً لرئيس اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات إنما عضو في اللجنة، ممثلاً عن شركة ساماكو في اللجنة، مبيناً أن أسعار السيارات لا يحددها الوكلاء إنما تحدد من قبل المصانع المنتجة، وذلك حسب تكلفة الصنع.

من جانبه أوضح رئيس اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات فيصل أبو شوشة، أن العدوان ليس نائباً لرئيس اللجنة إنما عضو فقط، مضيفاً أن اللجنة مهمتها التنسيق لنشاط وكلاء السيارات وفق نظام اللجان الوطنية، وحسب انظمة وزارة التجارة والاستثمار، مؤكداً أن اللجنة لم تناقش أي أمر يتعلق بالأسعار، كون أن ذلك يعد مخالفاً للأنظمة.

وكانت إحدى الصحف نسبت للعدوان تصريحاً يفيد بأن اللجنة الوطنية لا تعتزم تخفيض أسعار السيارات مستقبلً نسبة لانخفاض المبيعات، فيما نُقل عن مصادر قولها إن وكلاء السيارات بصدد إعادة النظر في أقساط السيارات تماشياً مع قرار مجلس الوزراء القاضي بإلغاء بعض بدلات موظفي القطاع الحكومي، وإعادة جدولة مرتباتهم.

sans-titre1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

برامجنا المميزة

مشاهدة الكل