انضم لأكثر من 10M+ متابع
علامة Alpine الفرنسية تستعرض أحد أقوى الموديلات في تاريخها باسم A110 Pikes Peak 8

المربع نت – استعرضت علامة Alpine الفرنسية سيارة حصرية جديدة باسم A110 Pikes Peak، وكما هو واضح من اسمها، السيارة مخصصة للمشاركة في تسلق مضمار Pikes Peak الجبلي الشهير بالولايات المتحدة، مع تحديث الجوانب الديناميكية فيها وتعزيز قوة المحرك وخفض الوزن الإجمالي، وتأمل الشركة بكسر بعض الأرقام القياسية.

أهم التعديلات الخارجية 

علامة Alpine الفرنسية تستعرض أحد أقوى الموديلات في تاريخها باسم A110 Pikes Peak 1

تحويل Alpine A110 إلى سيارة قادرة على تسلق التلال والحلبات المرتفعة باحترافية هو عمل مرهق ويتطلب مستويات عالية من الحرفية والمهارة.. ونرى أن الشركة قامت بإضافة جناح خلفي عملاق لتوفير قوة دفع سفلية مميزة لضمان التصاق السيارة بالأرض في المنعطفات الحادة للمضمار.

كما استلمت السيارة الرياضية عجلات جديدة مجهزة للسباقات بلون أسود، مع فتحات تهوية جديدة على السقف لتغذية المحرك الوسطي بالهواء البارد، كما تم تحديث المصابيح الأمامية والخلفية، واستلمت السيارة طلاء خارجياً يجمع بين الألوان الزرقاء والبيضاء والحمراء.

علامة Alpine الفرنسية تستعرض أحد أقوى الموديلات في تاريخها باسم A110 Pikes Peak 2

أحد أقوى المحركات في تاريخ Alpine 

وذكرت علامة Alpine أن سيارتها الجديدة تولد 507 حصان تقريباً من محرك 1.8 لتر 4 سلندر تيربو، وهي زيادة هائلة على قوة المحرك القياسي بـ 300 حصان، كما انخفض وزنها بـ 132 كيلوجرام إلى 950 كيلوجرام فحسب.

نتطلع لرؤية السيارة أثناء مشاركتها في فعاليات سباقات Pikes Peak الشهيرة في نهاية شهر يونيو.

علامة Alpine الفرنسية تستعرض أحد أقوى الموديلات في تاريخها باسم A110 Pikes Peak 3 علامة Alpine الفرنسية تستعرض أحد أقوى الموديلات في تاريخها باسم A110 Pikes Peak 4 علامة Alpine الفرنسية تستعرض أحد أقوى الموديلات في تاريخها باسم A110 Pikes Peak 5 علامة Alpine الفرنسية تستعرض أحد أقوى الموديلات في تاريخها باسم A110 Pikes Peak 6 علامة Alpine الفرنسية تستعرض أحد أقوى الموديلات في تاريخها باسم A110 Pikes Peak 7

المصدر: Alpine

شاهد أيضاً:

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل