انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بعد العديد من الأزمات المختلفة، شركة فاراداي فيوتشر بدأت بإنتاج سيارة FF 91 الكهربائية بالكامل، والتي تعد أول سيارة مقدمة من العلامة الأمريكية الجديدة، والتي من المخطط لها أن تقدم في البداية بالولايات المتحدة والصين، وتعد منافساً مباشراً لسيارات تيسلا و لوسيد الكهربائية.

واجهت فاراداي فيوتشر العديد من الأزمات المختلفة والتي تسببت في تعطل إنتاج سيارة FF 91 الكهربائية للعديد من المرات، حيث أقالت الشركة من قبل الرئيس التنفيذي لها، مع مشكلات متعلقة بالإنتاج وفشل بعض الخطط لإنتاج السيارة في عام 2022.

فاراداي فيوتشر FF 91 فيوتشرست

بالرغم من العديد من الأزمات التي واجهت العلامة الأمريكية الجديدة، بدأت شركة فاراداي فيوتشر بإنتاج FF 91 الكهربائية بالكامل في مصنع الشركة في ولاية كاليفورنيا، وتخطط الشركة لبيع السيارة في بعض الولايات الأمريكية والمدن الصينية في المرحلة الأولى، حيث تعد الولايات المتحدة والصين أكبر أسواق السيارات الكهربائية في العالم.

فاراداي فيوتشر الأمريكية تبدأ بإنتاج FF 91 الفاخرة المنافسة لسيارات تيسلا ولوسيد 9

مواصفات فاراداي فيوتشر FF 91 الكهربائية

تتميز FF 91 بمنظومة حركة كهربائية بالكامل بقوة إجمالية تصل إلى 1,050 حصان، لتتسارع من السكون حتى 97 كم/ ساعة في 2.27 ثانية، وتحقق مدى حركة كهربائي 613 كيلومتر بالشحنة الواحدة.

فاراداي فيوتشر FF 91 فيوتشرست

تقدم FF 91 بالعديد من التجهيزات المتقدمة، حيث تأتي بشاشة سينمائية بقياس 27 إنش لركاب الصف الثاني من المقاعد، بالإضافة إلى العديد من أجهزة الاستشعار المتقدمة والرادارات لتوفير تجربة قيادة ذكية متكاملة.

شاهد أيضاً:

 

المصدر: فاراداي فيوتشر

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل