إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – استكمالاً لدورنا التوعوي في عالم السيارات.. طُرحت حلقة جديدة من حلقات برنامج “جديد السيارات”، وهي بعنوان “فورد اكسبيديشن 2025 الجديد كلياً”.

ويهتم برنامج جديد السيارات بالكشف عن أجدد السيارات في السوق العالمي، وعرض أبرز التجهيزات والمواصفات في السيارة الجديدة، وفي تلك الحلقة نتحدث عن سيارة الدفع الرباعي فورد اكسبيديشن 2025 الجديد كلياً الجديدة.

فورد اكسبيديشن 2025 الجديد كلياً هذا اللي تغير فيه وحلقة جديدة من جديد السيارات

أبرز مواصفات فورد اكسبيديشن 2025 الجديد كلياً

كشفت فورد عن طراز اكسبيديشن 2025 الجديدة كلياً، بتحديثات تقنية وجمالية واسعة، مع إضافة فئة “تريمر” الجديدة المخصصة للتضاريس الوعرة.

وقد شملت التحديثات مقدمة جديدة، ومصابيح خلفية معدلة، مع باب خلفي جديد منقسم لصندوق الأمتعة، كما تم تحديث الداخلية بالكامل وإضافة شاشة بانورامية مقاس 24 بوصة جديدة فوق لوحة القيادة لـ العدادات وأسفلها شاشة لمسية مركزية لنظام المعلومات الترفيهية بخدمات جوجل وتدعم أنظمة أندرويد أوتو و آبل كاربلاي اللاسلكية.

فيما حصلت فورد اكسبيديشن 2025 الجديدة فئة (تريمر) للتضاريس الوعرة، على تعديلات خاصة لأنظمة التعليق والتوجيه، فضلًا عن جنوط عجلات مقاس 33 بوصة جاهزة لجميع التضاريس، مع حماية إضافية للهيكل السفلي للسيارة، و ارتفاع الخلوص الأرضي لهذه الفئة يبلغ 10.6 بوصة.

أداء فورد اكسبيديشن 2025 الجديدة

بالحديث عن أداء السيارة الجديدة، نجد أنها تعتمد على محرك بنزين توين تيربو، مكون من 6 اسطوانات V6، بسعة 3.5 لتر، ينتج قوة قدرها 400 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 650 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 10 سرعات، وموجه للعمل بنظام دفع خلفي أو رباعي للعجلات.

اقرأ أيضًا: فورد اكسبيديشن 2025 الجديد كلياً تنطلق بداخلية أفخم وفئة جديدة للتضاريس الوعرة

كما تتوفر السيارة بنسخة أقوى، والتي تعتمد على محرك بنزين توين تيربو، مكون من 6 اسطوانات V6، بسعة 3.5 لتر، ينتج قوة قدرها 440 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 691 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 10 سرعات، وموجه للعمل بنظام الدفع الكلي للعجلات.

المصدر: 1

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول