إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت فورد عن واحدة من أغرب الشاحنات التي رأيناها حتى الآن تمهيداً لمشاركتها في سباقات Pikes Peak الشهر القادم.. وهي شاحنة مبنية على F-150 لايتنينج الكهربائية بتعديلات خارجية مكثفة، وأطلقت عليها فورد اسم “سوبر تراك” أو الشاحنة الخارقة.

أبرز ما يلفت الانتباه في الشاحنة الجديدة هو جناحها العملاق المرتفع بشكل كبير عن السقف، مع مشتت هواء خلفي ضخم، وتعديلات مكثفة على المقدمة والجوانب كذلك.

فورد سوبر تراك هي شاحنة خارقة جديدة مجهزة لسباقات Pikes Peak بقوة قد تتجاوز 1400 حصان

ماذا عن أداء شاحنة فورد سوبر تراك الجديدة؟ 

ولم تكشف فورد أي تفاصيل تقنية عن الشاحنة الجديدة وأرقام الأداء المتوقعة، ولكنها تذكرنا بسيارة الفان الخارقة “سوبر فان” التي كشفت عنها فورد العام الماضي لأجل سباقات تسلق تلال Pikes Peak.

هذه السيارة كانت مزودة بجناح ضخم مماثل وتعديلات ديناميكية شرسة للخارجية، مع ثلاثة محركات كهربائية بقوة 1400 حصان، وعلى الأرجح سنرى أرقاماً مماثلة لشاحنة فورد الخارقة الجديدة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%81%D9%88%D8%B1%D8%AF-F-150-%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%AA%D9%86%D9%8A%D9%86%D8%AC-3.jpg

وستستمر فورد بالتشويق للشاحنة المثيرة والكشف عن بعض مواصفاتها بالتدريج على مدار الأشهر القادمة قبل مشاركتها الرسمية في السباق يوم 23 يونيو.

اقرأ أيضاً: فورد موستنج GTD الأغلى في تاريخ الموديل تحصل على 7500 طلب خلال شهر

شاهد أيضاً:

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول