انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – فورد فيجو هي سيارة هاتشباك تحت المدمجة وبالرغم من قلة مبيعات هذه الفئة عالمياً إلا أن فورد فيجو مستمرة في الإنتاج وتحقق مبيعات جيدة في الأسواق العالمية التي تتواجد بها، وخلال السطور التالية نستعرض لكم مواصفات وتجهيزات فورد فيجو 2022 في المملكة العربية السعودية والتي تتوفر بشكل رسمي من خلال وكلائها المحليين شركة توكيلات الجزيرة والناغي للسيارات.

فورد فيجو 2022 في السعودية "مواصفات وصور" 1

فورد فيجو 2022 في السعودية "مواصفات وصور" 5

خارجية فورد فيجو 2022

تتوفر فورد فيجو 2022 بتصميم بسيط وعملي ويتوسط السيارة الشبك الأمامي والذي يأتي باللون الأسود لإعطاء لمسة رياضية على السيارة الصغيرة الهاتشباك أو كروم اللامع إظهارا لأناقتها على الطريق. تحيط به المصابيح الأمامية الكبيرة والتي تعمل بتقنية الهالوجين مع الإشارات، وكما يوجد أيضاً مصابيح للضباب لرؤية أفضل في الليل وأثناء الضباب الكثيف.

أما من الجانب فهي تتوفر بمرايات جانبية كهربائية بها إشارات LED وخطوط انيسابية لتحسين ديناميكية السيارة على السرعات العالية، وتتوفر بعجلات مقاس 15 بوصة، أما من الخلف فالتصميم مازال بسيط وعملي، فالمصابيح الخلفية تعمل أيضاً بتقنية الهالوجين، ويوجد حساسات خلفية.

فورد فيجو 2022 في السعودية "مواصفات وصور" 2

داخلية فورد فيجو 2022

من الداخل التصميم أكثر حداثة من الخارج بالرعم من البساطة والعملية أيضاً، فمقود السيارة في أعلى فئة يتوفر بأزرار متعددة الوظائف، مع تكييف هواء يدوي وتتوفر بتكييف أوتوماتيك في أعلى فئة فقط، بالإضافة إلى وجود شاشة صغيرة في الفئات الأعلى، مع مفتاح عادي وليس بصمة، وفي الداخل يوجد مخارج يو اس بي.

كما أن المقاعد تتوفر بقماش فقط ولا يوجد جلد في جميع الفئات، وبالرغم من صغر السيارة إلا أن المساحات الداخلية جيدة، والمقاعد الأمامية تتوفر بتعديل الإتجاهات يدوياً، ويمكنك طي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة تخزينية أكبر في صنودق الأمتعة.

محرك فورد فيجو 2022

تتوفر فورد فيجو 2022 في المملكة العربية السعودية بمحرك تنفس طبيعي 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 122 حصان وأقصى عزم دوران يبلغ 151 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

الأمان وأنظمة مساعدة السائق في فيجو 2022

تتوفر فورد فيجو 2022 في المملكة العربية السعودية بمواصفات مثل:

  • 4 وسائد هوائية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • فرامل مانعة للإنغلاق
  • كاميرا خلفية
  • حساسات خلفية

 

فورد فيجو 2022 في السعودية "مواصفات وصور" 3

فورد فيجو 2022 في السعودية "مواصفات وصور" 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل