إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت شاحنة فورد F-150 على إصدار حصري جديد من شركة شيلبي الأمريكية، والذي يتميز بالعديد من تعديلات الأداء الرياضية بالإضافة إلى عدد حصري يبلغ 800 نسخة فقط في عام 2024.

تتمتع فورد F-150 بحصولها على العديد من الإصدارات المختلفة من شركة فورد التي تتناسب مع كافة الاحتياجات المختلفة، بدأ من النسخ القياسية وصولاً لنسخ رابتر ورابتر R، وإذا أردت الحصول على المزيد من القدرات الرياضية التي لا توفرها شركة فورد، فإن إصدار شيلبي الجديد قد يعد الخيار الأفضل.

فورد F-150 تحصل على إصدار فائق من شيلبي الأمريكية بقوة 785 حصان

تعتمد شيلبي F-150 على الإصدار الأساسي من فورد الذي يتوفر بمحرك V8 سعة 5.0 لتر، وقامت شركة سيلبي بإضافة سوبرتشارجر فائق مع منفذ هواء من ألياف الكاربون، ونظام تبريد رياضي، ونظام وقود عالي الأداء، ونظام عادم رياضي، لتقدم الشاحنة بقوة 785 حصان.

تستمر التعديلات الميكانيكية لشركة شيلبي لشاحنة فورد F-150 مع نظام تعليق رياضي من شركة FOX، ويتشابه نظام التعليق هذا مع نظام التعليق الخاص بنسخة F-150 رابتر الأصلية، مع زيادة ارتفاع الشاحنة، ودعم نظام التعليق بعجلات رياضية جديدة بإطارات للطرق الوعرة بقياس 35 إنش.

فورد F-150 شيلبي

بجانب التعديلات الميكانيكية، حصلت فورد F-150 على تعديلات إضافية تضمنت واقيات فولاذية لأرضية الشاحنة للحماية من الصخور على الطرق الوعرة، بالإضافة إلى مصدات أمامية وخلفية رياضية مع شبكة أمامية رياضية جديدة بشعار شيلبي.

توفر شيلبي إمكانية تعديل الداخلية بإضافة العديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون، ودواسات رياضية، وجلد فاخر للمقاعد مع العديد من اللمسات المقدمة باللون الأحمر، بالإضافة إلى تظليل النوافذ، ولوحة بالداخلية تشير إلى ترتيب الشاحنة وسط النسخ الـ 800 المقدمة من شركة شلبي لشاحنة فورد F-150.

توفر شيلبي شاحنة فورد F-150 المعدلة بسعر يبدأ من 140 ألف دولار (525 ألف ريال)، مع 800 نسخة فقط لموديل 2024.

فورد شيلبي F-150

شاهد أيضاً:

المصدر: شيلبي

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول