انضم لأكثر من 10M+ متابع
فولفو تعلن عن أول خدمة التوصيل لداخل السيارة في العالم لعملائها حتى وهم في مكاتبهم 1

المربع نت – لاتزال شركة فولفو السويدية المتخصصة في صناعة السيارات الفاخرة، تسعى بكل جهد إلى مواصلة التحرك نحو القمة في عالم تكنولوجيا السيارات.
وفي هذا السياق أعلنت شركة فولفو عن أول خدمة التوصيل لداخل السيارة في العالم وهي عبارة عن خدمة تجعل عملاء شركة PostNord قادرين على شراء كل ما يلزمهم.

كما سوف تقوم الشركة بتوصيل طلباتهم إلى سياراتهم وهم في مكاتبهم. وتعمل تلك الخدمة على تسهيل شراء أغراض يمكن أن تتواجد بمنتهى السهولة في صندوق الأمتعة الخلفي لسياراتهم من نوع فولفو، علاوة على ذلك سوف تكون الأغراض مُرتبة داخل السيارة دون عناء حيث أنه ما عليهم إلا أن يركنوا السيارة في كراج المنزل وتفريغ الحمولة بسهولة.

وهي خدمة تكنولوجية متاحة حاليًا فقط في مدينة جوتينبيرج السويدية فقط وتسعى الشركة لنشر هذه الخدمة حول العالم بالسنوات القادمة. على جانب آخر تعاقدت شركة فولفو مع شركة مايكروسوفت لمنح عملائها تجربة مثالية لاكتشاف سياراتها عن قرب، وذلك من خلال ارتداء نظارات رقمية تسمى Hololens وهي أول نظارة رقمية ثلاثية الأبعاد في العالم غير متصلة بجهاز الحاسوب.

وهى تجربة فريدة من نوعها لعملاء فولفو من خلال تجربة واقعية لاختبار بنية سياراتها وأهم مزايا والتكنولوجيا التي تتمتع بها سياراتها بطريقة فريدة من نوعها.
على جانب آخر نشرت شركة فولفو صوراً تشويقية لسيارتها S90 التي من المقرر أن يكون ظهورها الأول في معرض ديترويت للسيارات في يناير المقبل.
وتشير الصور إلى أن السيارة سوف تتمتع بمصابيح LED نهارية أمامية وشبك أمامي بارز ومصابيح خلفية كبيرة على شكل حرف C، بالإضافة إلى أحرف كلمة Volvo بخط كبير على الصندوق الخلفي.

كما أعلنت الشركة عن مجموعة من الصور الجديدة لمقصورة سيارتها الاختبارية الخيالية كونسيبت 26 والتي تعتبر مثالي حي لمقصورات السيارات المستقبلية ذاتية القيادة والتي تجعل من جلوسك بها تجربة من الخيال.

حيث تعتبر مناسبة لفكرة القيادة الذاتية، حيث عند تفعيل تلك التقنية تختفي الواجهة الأمامية بشكل كامل ليحل مكانها شاشة عرض كبيرة الحجم كما وتظهر طاولة من الباب لكي يستخدمها سائق السيارة.

Sans titre

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل