انضم لأكثر من 10M+ متابع
"فولكس فاجن" تسعى لتكثيف إنتاجها بالولايات المتحدة لتستعيد مكانتها VW 1

المربع نت – تعمل فولكس فاجن في الأونة الأخيرة على إستراتيجية إنتاج مكثف في الولايات المتحدة، والتي ستتضمن عدد لا بأس منه من سيارات الـ SUV والمركبات الكهربائية.

ففي العام الماضي، أنخفضت مبيعات الشركة بالولايات المتحدة بنسبة 11%، ولكن يعتقد الألمان أن تكثيفهم للانتاج سيؤدي إلى عودة نمو المبيعات في السنوات القليلة القادمة.

سيبدأ الأمر بتدشين سيارات SUV متوسطة الحجم في العام المقبل ثم سيلحقها موديل جديد لسيارة تيجوان. ومن المقرر وصول عائلة جديدة من السيارات الكهربائية المستوحاه من منصة MEB في خلال الأعوام القليلة القادمة.

وقال رئيس مبيعات الشركة “يورجن ستوكمان” في حوار له مع أخبار “أوتو موتيف” أن الشركة لا تسعى لمجرد وجودها على خريطة أمريكا الشمالية ولكنها تسعى للإزدهار من جديد، وهذا ما يدفعها لتخطي إستراتيجيات الدفاع، والبدء في المضي قدمًا بخطط مؤثرة وفعالة.

و وفقًا لخبراء، فإن ذلك الإندفاع المكثف بالمنتجات بالإضافة لحملة صور دعائية جديدة كليًا من شأنه أن يتسبب في بيع أكثر من 400 ألف مركبة لفولكس فاجن بحلول عام 2017 وحوالي 500 ألف بحلول 2022.

ولكن قبل ذلك كله، على فولكس فاجن أن تصل لتسوية نهائية مع السلطات الأمريكية بخصوص فضيحة الديزل الأخيرة الخاصة بها.

vw-three-row-suv-spy-photo (1) vw-three-row-suv-spy-photo (2) vw-three-row-suv-spy-photo (3) vw-three-row-suv-spy-photo (4) vw-three-row-suv-spy-photo (5) vw-three-row-suv-spy-photo

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل