انضم لأكثر من 10M+ متابع
”فيديو” الخطوط السعودية ترفض التعليق على المشاهد المزرية التي ظهرت عليها طائرة الـAirbus A330 1

المربع نت – رفضت الخطوط الجوية السعودية، التعليق على تقارير تحدثت عن الحالة المزرية والفوضى التي ظهرت عليها طائرة الـAirbus A330 في أول رحلاتها بعد استلام المملكة لها مؤخرًا بحسب صحيفة عاجل.

وشكلت حالة الطائرة صدمة كبيرة للمتابعين، حيث عجت مرافق الطائرة بمخلفات الركاب في صورة غير مسبوقة، تخالف معايير نظام السلامة وتهدد صحة الركاب، موجهين أصابع الاتهام إلى إهمال طاقم الطائرة وكذلك إلى ممارسات الركاب أنفسهم.

وكشف مقطع فيديو نقلته عديد من وسائل الإعلام، منها موقع صحيفة “ديلي ميل” وموقع صحيفة “ميرور”، تفاصيل الواقعة، وهو الفيديو الذي ظهر على الإنترنت في 30 أغسطس الماضي، وحظي بمشاهدات واسعة.

وعبر كثير من المعلقين على الفيديو من دهشتهم من طريقة تعامل الركاب مع الطائرة الجديدة، وهي الطريقة التي وصفوها بـ”غير الآدمية”، كما أدانوا تعامل طاقم الطائرة مع الواقعة، مؤكدين أنهم لم يقوموا بواجبهم ومسؤولياتهم، وأكدوا أن ما حدث يعتبر وصمة عار على الطاقم، حيث انتشرت الفضلات على الأرض وفوق المقاعد وظهرت السوائل مسكوبة في أكثر من مكان.
وقارن المعلقون بين الحالة التي كانت عليها الطائرة الجديدة قبل بدء أولى رحلاتها، ومستوى الرفاهية العالي الذي تتمتع به، وبين الحالة التي وصلت إليها قبل رحلة واحدة من بدء تشغيلها.
وأشارت ديلي ميل إلى أن الحالة التي وصلت إليها الطائرة، جاء عقب توجهها من جدة إلى أديس أبابا. ونقلت الصحيفة أنه -وفقًا لموقع الخطوط الجوية السعودية- فقد استغرقت الرحلة ساعتين وأربعين دقيقة وغادرت جدة الساعة الـ11 ليلًا، بحسب توقيت المملكة.

وفي الوقت الذي تنفق فيه خطوط الطيران على مستوى العالم، عشرات الملايين من الدولارات لتطوير صورتها الذهنية، فضلت الخطوط السعودية عدم المبادرة والرد على تقرير منشور في أكبر صحيفتين بريطانيتين يسيء إليها إساءة بالغة بالصور والفيديوهات ويتهمها بإهمال جسيم.

وكانت الخطوط السعودية قد تسلمت في منتصف أغسطس الماضي، أولى طائراتها من طراز A330 الإقليمية، والتي تعتبر السعودية أول مشغل لها بالعالم.

https://youtu.be/zVCyTESKZ9A

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

كاديلاك CT6 2017 في جدة بسعر 87500 ريال سعودي

قبل 3 ساعات
87,500 ريال سعودي
جدة

كورلا 2017 في الرياض

قبل دقيقتين
غير محدد
الرياض

Toyota Innova 2017 in Riyadh

قبل 19 ساعة
غير محدد
الرياض

برامجنا المميزة

مشاهدة الكل