انضم لأكثر من 10M+ متابع
"فيديو" شرطة منطقة القصيم تطيح بمريض نفسي ظهر في مقطع يقود سيارة محترقة بشكل معاكس 1

المربع نت – أكدت شرطة منطقة القصيم، أن الشخص الذي يظهر بمقطع فيديو وهو يقود مركبته بشكل معاكس على طريق سريع ما أدى لاحتراقها، هو مريض نفسي، وتم إيقافه في حينها لاستكمال إجراءات التحقيق معه.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني، أنه تمت مباشرة الحالة التي ظهرت في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو المقطع الذي أظهر قيادة إحدى المركبات باتجاه معاكس لحركة السير على طريق القصيم-الرياض السريع، وتعرضها للحريق أثناء ذلك، مؤكدًا أنها وقعت مساء يوم الجمعة (7 يوليو 2017).

وأضاف أن دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة القصيم باشرت الحادث، كما شاركت فرق الإطفاء بالدفاع المدني في إخماد النيران التي نشبت في المركبة جراء عطبٍ أصاب أحد الإطارات.

ولفت السحيباني إلى أنه تم كذلك إحالة قائد المركبة -وهو مواطنٌ في العقد الثالث- لمركز الشرطة المختص، حيث جرى إيقافه، وإشعار دائرة النيابة العامة بمحافظة الشماسية لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الاختصاص، وعرضه على الهيئة المرورية المختصة لتطبيق النظام بحقه، لافتًا إلى أن الدلائل الأولية تشير إلى كونه يعاني من اعتلالات نفسية.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

برامجنا المميزة

مشاهدة الكل