انضم لأكثر من 10M+ متابع
"فيديو" مقلب ينفذه سائق تاكسي بالسعودية يدعي فيه أنه انتحاري وسيفجر نفسه 1

المربع نت – نشرت شركة إنتاج سعودية فيديو عن مقلب حيث يدعي فيه سائق التاكسي بأنه انتحاري بحزام ناسف مما بث الذعر في الركاب من ضمنهم طفلين قاصرين أعربوا عن كثير من الغضب. ولهم كل الحق في ذلك.

يبدو أن المقلب تم تصويره لبرنامج تلفازي محلي، الرجل الذي يقوم بالمزحة يضع لحية مزيفة ويقوم بدوره كسائق ينقل الركاب لمكان وجهتهم.

وأثناء القيادة، يفتح السائق سترته كاشفاً عن حزام شبيه بالحزام ناسف ومن ثم يخبر الراكب “أن لا يقاوم وأن يتطلع إلى دخول الجنة معه “، وتتمركز في سيارة الأجرة كاميرا تسجل ردود أفعال الركاب.
وقد قام السائق المخادع بإقلال شخصين في سن المراهقة في مناسبتين مختلفتين، وبينما انهمر الولد الأول في البكاء قام الولد الآخر بفتح الباب وقفز من السيارة. بعدها قام السائق بإقلال شخصين بالغين واللذان قاما بإخضاع السائق المخادع أولاً ومن ثم إجباره على إيقاف التاكسي ومن ثم شرعوا في الإتصال بالشرطة.

ويبرر منتج الفيديو أن غرض هذا المقلب هو جلب الوعي والإدراك حيال خطورة الأفكار المتطرفة، ولكن نشكك أن أحداً لديه ذات وجهة النظر بعدما يرى انخداع الركاب لهذه الدرجة فحقيقة أن ولداً قاصراً قفز من سيارة متحركة يجب أن يجذب انتباه السلطات.

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل