انضم لأكثر من 10M+ متابع
“فيديو“ مواطن يضع مكافأة مجزية لمن يجد سيارته التي سرقت من أمام منزله 1

المربع نت – وضع مواطن مكافأة مجزية لمن يدلي بمعلومات عن سيارته التي سرقت يوم السبت الماضي من أمام منزله، بحي النسيم بالرياض.

وذكر المواطن سلمان النفيعي لـ”الوئام” أن من يجد أو يبلغ عن السيارة له مكافأة مالية سواء من المواطنين أو المقيمين أو من رجال الأمن.

وأوضح النفيعي تفاصيل سرقة سيارته أنه في يوم السبت الموافق ٧ محرم وفي تمام الساعة 11 و 50 دقيقة سرقت من أمام المنزل سيارة من نوع “تاهو موديل 2014 لونه ( بني ) ومن مواصفات السيارة يوجد فيها الشبك الأمامي (فضي لامع) والمرايا الجانبية كذلك.

وأضاف أنه بعد الاطلاع على كاميرات المجمع السكني القريب من المنزل اتضح فيه شخص أوقف دراجته التي كان يستقلها أمام المنزل واتجه للسيارة وبعد مرور أكثر من ساعتين أتى شخص آخر غير الشخص الأول وأخذ الدراجة.

وتابع النفيعي أنه اتخذ الإجراءات الأمنية حيال هذه السرقه وأبلغ شرطة النسيم بالحادثة ولازال التحقيق مستمرا بالقضية، مبينا أنه ورغم مرور أسبوع كامل عن السرقة إلا أنه للآن لم تصل أي معلومات عنها.

وفي الختام أكد النفيعي أن المكافأة المالية سيتم تسليمها فوريا في حال العثور على السيارة من أي شخص سواء رجل أمن أو مواطن أو مقيم.

https://youtu.be/lQgz7h4mHy4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

برامجنا المميزة

مشاهدة الكل