انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بدأت فيراري الاختبارات على الطرق العامة لأول سيارة كهربائية في تاريخ العلامة الإيطالية، ولم تقم فيراري باستخدام هيكل السيارة الكهربائية الجديدة لاختبارها على الطرقات العامة، بل قامت بتثبيت المحركات ومجموعة الحركة على هيكل مازيراتي ليفانتي للتمويه.

بالرغم من ظهور سيارة مازيراتي ليفانتي الاختبارية بمنافذ عادم ضخمة بمشتت الهواء الخلفي، إلا أن مجرد منافذ عادم مزيفة للتمويه، حيث يتواجد على جانبي السيارة العديد من الملصقات التي تشير إلى أنها تعتمد الطاقة الكهربائية بالكامل.

فيراري الكهربائية

تم التقاط السيارة الكهربائية الأولى لشركة فيراري أثناء الاختبارات على الطرق العامة بجانب مصنع العلامة في مارانيلو، وتستخدم السيارة الكهربائية الجديدة هيكل مازيراتي ليفانتي مع مصابيح فيراري روما الأمامية للحفاظ على سرية تصميم السيارة الكهربائية لحين التدشين الرسمي، أو لحين الانتهاء من التفاصيل التصميمية النهائية للمظهر الخارجي.

من الممكن أن تقدم سيارة فيراري الكهربائية الجديدة بهيكل خارجي كروس أوفر أو إس يو في كما فعلت فيراري مع بوروسانجوي الجديدة، ولكن من الممكن أن يكون إختيار هيكل مازيراتي ليفانتي وسيلة للتمويه فقط وأن السيارة الكهربائية الجديدة ستكون هايبركار رياضية.

فيراري الكهربائية

من الصعب التعرف على ملامح السيارة الكهربائية الجديدة لشركة فيراري، ولكننا تأكدنا أن فيراري تعمل على سيارة كهربائية جديدة كما أكد جون إلكان، الرئيس التنفيذي لشركة فيراري عن خطة تدشين فيراري كهربائية في أبريل 2021.

مثل بوروسانجوي الإس يو في الخارقة، تعد خطوة تدشين سيارة كهربائية غير متوقعة بالنظر إلى تاريخ العلامة بعالم المحركات والهدف من وراء شركة فيراري، بالإضافة إلى تصريحات رؤساء العلامة السابقين مثل لويس كاميليري الذي صرح أن فيراري الكهربائية لن تحدث خلال إداراته لشركة فيراري.

شاهد أيضاً:

المصدر: autoevolution

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل