إنضم لأكثر من 10M+ متابع
فيراري ومكلارين سوبر SUV تظهران في صور تخيلية

المربع نت – تعمل فيراري حالياً على تطوير SUV خاصة بها، مما دفع المصمم الموهوب جيورجي تيدورادزه لصنع اثنين من الصور التخيلية الفريدة حقاً.

تأتي الصورة الأولى كي تعرض SUV ذات شعار الخيل القافز المميز على مقدمتها معبرةً عن فيراري، بينما الأخرى تحمل شعار مكلارين التي أعلنت مؤخراً عدم نيتها إطلاق أي موديل بهذه الفئة من السيارات حفاظاً على تخصصها بموديلات السوبركارز.

يحمل تصميم SUV التخيلي من مكلارين اسم 820X، ورغم أنها لا تمتلك نفس كم تفاصيل موديل فيراري التخيلي، إلا أنها تمتلك مصابيح وتفاصيل مقدمة طراز 720S مع جوانب مرتفعة ونوافذ صغيرة.

أما عن فيراري، فيأتي موديلها باسم X712 حاملة لمزيد من التفاصيل، رغم أنها تتشارك شكلها الكلي مع SUV مكلارين من خلال الجوانب الكبيرة والنوافذ الصغيرة مع هيكل بيضاوي بعض الشيء وشبك أمامي قريب للغاية من ذلك الذي يزين سيارات استون مارتن.

هذا وفيراري SUV ستحمل اسم بور

هذا ويُذكر أن فيراري تعمل حالياً على تطوير الـSUV الخاصة بها بالفعل، والتي من المتوقع أن تحمل اسم بوروسانجوي الذي يعني “الأصيل” بالايطالية، على أن تأتي مع محرك أمامي واحتمال استخدام نظام هجين في المستقبل.

فيراري ومكلارين سوبر SUV تظهران في صور تخيلية 1 فيراري ومكلارين سوبر SUV تظهران في صور تخيلية 2 فيراري ومكلارين سوبر SUV تظهران في صور تخيلية 3 فيراري ومكلارين سوبر SUV تظهران في صور تخيلية 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول