انضم لأكثر من 10M+ متابع
قبل أن تبدأ في تعديل سيارتك اقرأ هذه النصائح! 2

المربع نت – المعلومات التالية موجهة للمبتدئ الراغب بتحديث بدن سيارته، وسأحاول شرح كل شيء بوضوح مع صور وأمثلة، كي تحصل على بعض النتائج اللائقة مقابل سعر زهيد حتى لو لم تكن قد لمست مفتاح ربط من قبل.

بادئ ذي بدء، وهذا غاية في الأهمية، إنك بحاجة لخطة. لقد علمت على مشاريع كثيرة كهذه وتعلمت أن الخطط جوهرية. آه! أجل، سترتكب بعض الأخطاء. في ما يلي تجد ما ستحتاج للتخطيط.

هل يستحق الأمر المعاناة؟

ما من شيء أكثر بؤساً من رؤية ركام صدئ 1.0 لتر كعربة تسوّق تصيح بعادم خلفي سخيف وطلاء فكاهي يقودها غريب أطوار عمره 18 عاماً. لا تفعلها.

ما الذي أريده؟

هل تريد تحفة فنية بعوادم من الذهب الخالص وطلاء بمليون دولار؟ حسن، لا تقم بذلك بنفسك، ليس الآن على الأقل. فإن فعلت سيخيب أملك، تمهّل.

أما إن كنت تسعى لتحسين سيارتك لتحصل على مركبة تفتخر بها، وتتعلم مهارة جديدة قيّمة، فهذه بداية موفقة.

ما معنى واقعي؟

يتقيد معظم الناس بميزانية ما، لكن، ببعض التفكير والمنطق يمكنك الحصول على أفضل النتائج. سأحاول إخبارك بكافة الحيل التي تعلمتها. من العوائق الأخرى، إن توجب عليك قيادة مشروعك يومياً فعليك تبسيط العمل قدر الإمكان. ستحتاج إلى مرأب مغلق بالكامل بمساحة تكفيك لتتحرك حول السيارة.

ما هي أهدافي؟

هل تريد تعديل السيارة من الداخل، أو الخارج. هل تريد التخلص من الصدأ، أم القيام بتعديل بسيط؟ حدد أهدافك من المشروع، أثناء وضعك خطة العمل.

الميزانية:

كما ذكرت أعلاه، الميزانية جوهرية في ما يتعلق بتعديل السيارة. سأحاول أن أقدم لك في مقالاتي تقديرات للكلفة لتكون دليلك في ما يخص الميزانية. ما ينبغي عليك تذكُّره حول الميزانية: ستفوق الميزانية التي حددتها. إلا إن نظمتها لتكون كبيرة.

دوِّن أهدافك وخطتك بوضوح ودقة في قائمة وضعها في مرأبك لتكون جاهزاً للعمل. قد تحتاج إلى استبدال خطتك ما إن تصطحب السيارة إلى المنزل، لكن ذلك ليس شرطاً.

قبل أن تبدأ في تعديل سيارتك اقرأ هذه النصائح! 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل