انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت كاديلاك أوبيولنت فيلوستي الكهربائية الاختبارية للمرة الأولى بتصميم مستقبلي جذاب يدمج بين الفخامة والتصميم الرياضي كما يشير إسم السيارة الذي يعني “السرعة الفخمة”، لتمثل كاديلاك أوبيولنت فيلوستي مستقبل العلامة الأمريكية مع السيارات الكهربائية فائقة الأداء الرياضي والفخامة.

تريد كاديلاك أن تتمكن من تحقيق التوازن المثالي بين الأداء الرياضي مع الفخامة بسيارة أوبيولنت فيلوستي الكهربائية الاختبارية، مع دمج العديد من التقنيات المستقبلية المذهلة مع تقنيات القيادة الذاتية من المستوى الرابع.

كاديلاك أوبيولنت فيلوستي الاختبارية

تشير كاديلاك أن نظام القيادة الذاتية من المستوى الرابع سوف يوفر إمكانية التنقل بالسيارة بدون استخدام عجلة القيادة أو دواسات التسارع والكبح لتوفير تجربة تنقل فاخرة ومريحة، وبتفعيل وضع الأداء سوف يتم تشغيل عجلة القيادة والدواسات ليبدأ السائق بالتحكم بالسيارة.

سوف يساعد نظام القيادة الذاتية السائقين عند استخدام وضع الأداء، حيث يمكن الاستعانة به مع شاشة العرض الأمامية لعرض المسارات الأفضل للتجاوز على مضمار السباق مثل الألعاب الإلكترونية، لمساعدة السائقين على تحسين أوقات لفاتهم وتجاوز السيارات المنافسة على حلبات السباقات.

كاديلاك أوبيولنت فيلوستي الاختبارية

يشير المسؤولين من شركة كاديلاك الأمريكية أن العناصر التصميمية الخارجية لسيارة أوبيولنت فيلوستي الاختبارية سوف يتم تطويرها لتنتقل إلى طرازات العلامة الإنتاجية، خاصة مع المصابيح الأمامية والخلفية التي تندمج مع أقواس العجلات الجانبية الرياضية.

بصورة عامة تتمتع كاديلاك أوبيولنت فيلوستي الاختبارية بحصولها على تصميم خارجي مستقبلي مع بعض اللمحات التصميمية المستوحاة من طرازات العلامة الحالية، ولكن مع العديد من التحسينات التصميمية الديناميكية الجريئة بالمقطع الأمامي والخلفي، مع دمج أبواب الفراشة الكبيرة التي تساعد على الوصول إلى مقصورة القيادة الرياضية.

كاديلاك أوبيولنت فيلوستي الاختبارية

في داخلية كاديلاك أوبيولنت فيلوستي سوف نرى أنها حصلت على داخلية مستقبلية تتسع لأربع ركاب، مع عجلة قيادة رياضية بتصميم مستطيل بشاشة مدمجة بدلاً من لوحة العدادات التقليدية، مع وجود شاشة ضخمة تسيطر على لوحة القيادة بأكملها.

لم تكشف كاديلاك عن مواصفات أداء سيارة أوبيولنت فيلوستي الاختبارية من حيث المحركات الكهربائية أو القوة المتوقعة، ولكن كشف أحد المسؤولون أنها سوف تعتمد على نسخة مستقبلية من منصة Ultium المخصصة للسيارات الكهربائية، مع أداء رياضي يتجاوز طرازات V الرائدة من حيث الأداء من شركة كاديلاك.

اقرأ أيضاً: كاديلاك سولي هي أفخم سيارة كشف في تاريخ العلامة بتصميم مدهش وقوة تتجاوز 600 حصان

كاديلاك أوبيولنت فيلوستي الاختبارية

شاهد أيضاً:

المصدر: كاديلاك

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة