انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – منذ 6 سنوات تم الإعلان عن سيارة كاديلاك كوبيه جديدة كلياً، والتي تم الكشف عن تصميمها الخارجي في براءة اختراع، ولم تكشف كاديلاك عن أي مواصفات أو معلومات جديدة عن هذه الكوبيه السرية لحين الكشف عنها رسمياً على منصات التواصل الاجتماعي.

تم الكشف عن كاديلاك كوبيه السرية بواسطة حساب جنرال موتورز ديزاين، والذي يقوم باستعراض العديد من السيارات الاختبارية الجديدة والسابقة للمجموعة الأمريكية الشهيرة، مثل كاديلاك كوبيه السرية.

كاديلاك كوبيه السرية

تتمتع كاديلاك كوبيه الاختبارية بحصولها على تصميم خارجي أيقوني بالعديد من اللمسات المستقبلية المتعددة، وقامت كاديلاك بنقل التصميم الخارجي للكوبية الاختبارية لنسخ CT5، وCT5-V بلاكوينج الرياضية.

أعادت كاديلاك تبسيط السيارة الاختبارية حتى يمكن انتاج السيارة بتكلفة معقولة للعملاء، لذلك تخلت عن بعض التفاصيل التصميمية النحيفة للغاية مثل المصابيح الأمامية والخلفية، مع الشبكة الأمامية الضخمة، والخطوط التصميمية الجانبية الجريئة.

كاديلاك كوبيه السرية

تعتمد النسخة الاختبارية من كاديلاك كوبيه على لغة تصميمية مستقبلية للعلامة بوقت تدشينها، والتي ساهمت بخلق الهوية التصميمية الحديثة للعلامة مع تصميم الشبكة الأمامية الماسية الكبيرة، ومصابيح الإضاءة النحيفة، مع الخطوط التصميمية العضلية والعجلات الرياضية الكبيرة.

تتشابه الداخلية للنسخة الاختبارية أيضاً مع العديد من الطرازات الجديدة لشركة كاديلاك، ولكن بدون الشاشات الكبيرة الجديدة، حيث ظهرت النسخة الاختبارية بمقصورة تركز على تجربة القيادة فقط بدون الوسائل الرقمية الحديثة.

لسوء الحظ، لن تصل كاديلاك كوبيه السرية إلى خطوط الإنتاج مثل العديد من السيارات الاختبارية المذهلة الأخرى، وتخلت كاديلاك عن خطط تدشين نسخة إنتاجية للسيارة الكوبيه، واكتفت بنقل العناصر التصميمية المميزة إلى سياراتها الجديدة.

شاهد أيضاً:

المصدر: carscoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل