انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت كاديلاك CT5-V بلاكوينج على إصدار حصري للغاية مكون من 21 نسخة فقط للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 20 لتأسيس علامة V التجارية للسيارات الرياضية من كاديلاك، وسوف يتم تصنيع هذه النسخ يدوياً وفقاً لطلبات العملاء بدقة عالية لزيادة تميز هذا الإصدار.

سوف تقوم كاديلاك ببناء 21 نسخة فقط من CT5-V بلاكوينج إصدار الذكرى الـ 20، وسوف يتم بناؤها في مركز لتخصيص السيارات الفاخرة من جنرال موتورز حيث ترغب كاديلاك أن توفر المزيد من الإصدارات الحصرية للغاية للعملاء مع العديد من خيارات التخصيص وفقاً لرغبة العملاء، وقررت كاديلاك أن تبدأ مع سيارة CT5-V بلاكوينج الرياضية الشهيرة.

كاديلاك CT5-V بلاكوينج إصدار الذكرى الـ 20

تتمتع نسخ كاديلاك CT5-V بلاكوينج الحصرية بحصولها على لوحات حصرية تشير إلى رقم الإصدار على عتبات الأبواب، وعلى عجلة القيادة، وسوف يتم العمل على هذه النسخ الحصرية من 6 إلى 8 فنيين محترفين للتأكد من تصنيع السيارة بدقة عالية وفقاً لرغبات العملاء.

سوف تتميز CT5-V بلاكوينج بحصولها على 20 خيار من الطلاء الخارجي غير متوفر للنسخ الأساسية من CT5-V بلاكوينج، بالإضافة إلى 3 تصميمات للداخلية، وحزمتين خارجيتين من ألياف الكاربون، و3 تصميمات للعجلات الرياضية، و4 ألوان لمكابس المكابح، مع توفر المزيد من الخيارات الأخرى الحصرية.

كاديلاك CT5-V بلاكوينج إصدار الذكرى الـ 20

تشير كاديلاك أن عملية بناء نسخ CT5-V بلاكوينج بإصدار الذكرى الـ 20 تستغرق ما بين 200 لـ 300 ساعة لبناء السيارة بأكملها، ويمكن تخصيص السيارات بتصميمات الإصدارات الحصرية السابقة لعلامة كاديلاك V، وسوف تسلم كاديلاك السيارة مع صورة تضم فريق العمل مع السيارة وتوقيعات لكل الفريق.

تشير كاديلاك أن تكلفة الإصدار الحصري تبدأ من 36 ألف دولار (135 ألف ريال) بالإضافة إلى سعر السيارة الأساسي الذي يبلغ 95 ألف دولار (356 ألف ريال)

كاديلاك CT5-V بلاكوينج إصدار الذكرى الـ 20

تقدم كاديلاك CT5-V بلاكوينج بمحرك V8 سعة 6.2 لتر سوبرتشارجر بقوة 668 حصان و893 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

شاهد أيضاً:

المصدر: Car and Driver

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل