إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بعد إيقاف موديل كرايسلر 300 العام الماضي، واجهت الشركة الأمريكية أزمة حقيقية إذ يقتصر مجال موديلاتها حالياً على الميني فان باسيفيكا.. مع تأخر خطط تحول كرايسلر إلى علامة كهربائية وطرح موديلات جديدة منافسة في السوق الكهربائي.

كرايسلر فوياجر 2025 تعود للحياة بتجهيزات جديدة في محاولة لإنعاش مبيعات العلامة

هل تنقذ كرايسلر فوياجر مبيعات الشركة؟

في محاولة لإنعاش مبيعات العلامة، أعلنت كرايسلر عن عودة موديل فوياجر ميني فان، بعد توقف السيارة في عام 2022 بسبب ضعف مبيعاتها آنذاك. 

ويمكن اعتبار فوياجر النسخة الأرخص سعراً والأقل تجهيزاً من موديل باسيفيكا.. وبالنسبة لموديل 2025 الجديد فلم يطرأ عليه أي تغييرات في التصميم الخارجي، ما يعني أن السيارة قد تبدو قديمة بعض الشيء مقارنة بالمنافسين. 

كرايسلر فوياجر 2025 تعود للحياة بتجهيزات جديدة في محاولة لإنعاش مبيعات العلامة 1

مع ذلك، أعلنت كرايسلر عن حزمة تجهيزات جديدة لجذب المستهلكين لموديل فوياجر 2025، بما يشمل أبواب منزلقة كهربائية، جنوط ألمنيوم 17 إنش، مقاعد بالجلد الصناعي مع مزايا التدفئة، نظام مناخي بثلاث مناطق، تقنية تشغيل السيارة عن بعد. 

كما تشمل مواصفات الميني فان: لوحة عدادات 7 إنش، شاشة معلومات ترفيهية 10.1 إنش بتطبيقات أندرويد أوتو وآبل كاربلاي اللاسلكية للتكامل مع الجوال، مثبت سرعة متكيف، نظام رصد النقطة العمياء.

كرايسلر فوياجر 2025 تعود للحياة بتجهيزات جديدة في محاولة لإنعاش مبيعات العلامة 2

المحرك والسعر الأمريكي

وتستمد كرايسلر فوياجر 2025 طاقتها من محرك 6 سلندر 3.6 لتر بقوة 291 حصان وعزم دوران 355 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات ونظام دفع أمامي. 

وسيبدأ سعر السيارة من 40,000 دولار في السوق الأمريكي قبل الضرائب، ما يعادل 150,000 ريال. 

اقرأ أيضاً: آخر سيارة كرايسلر 300 تخرج رسمياً من المصنع مع توديع الموديل الأيقوني

المصدر: ستيلانتس

عروض سيارات بترومين ستيلانتيس

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول