إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – إن سعر جيلي كولراي 2025 في السعودية يتحدد وفقاً للفئة المُختارة، وعلى وجه التحديد فالسيارة متاحة من خلال 3 فئات، ومن هذا المُنطلق نُلاحظ الاختلافات بين الفئات على مستوى التجهيزات، مع الوضع بالاعتبار أن كافة الفئات تعتمد على نفس المحرك الذي يولد قوة 172 حصان.

كم سعر جيلي كولراي 2025 في السعودية؟ مع عرض الفئات والتجهيزات (بالصور)

سعر جيلي كولراي 2025 في السعودية

تأتي هذه السيارة من خلال شركة جيلي العاملة في صناعة السيارات من الصين، ومع اختلاف احتياجات الأفراد تقوم العلامات التجارية بتقديم الاختيارات لهم، سواء على مستوى الأسعار أو التقنيات، وفي هذه النقطة هناك مَن يسأل عن سعر جيلي كولراي 2025 في السعودية.

تتوفر جميع سيارات جيلي من خلال الوكيل المحلي وهي شركة الوعلان للتجارة، ومع متابعة هذه السيارة فالسعر يبدأ من 75,555 ريال سعودي شامل الضريبة، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة سعر جيلي كولراي 2025 في السعودية بكافة الفئات، مع بيان خصائص وإمكانيات السيارة.

كم سعر جيلي كولراي 2025 في السعودية؟

الفئةسعرها يشمل الضريبة
سعر جيلي كولراي 2025 في السعودية لفئة GS75,555 ريال سعودي
سعر جيلي كولراي 2025 في السعودية لفئة GC82,685 ريال سعودي
سعر جيلي كولراي 2025 في السعودية لفئة +GF93,035 ريال سعودي
سعر جيلي كولراي 2025 في السعودية

مَن هُم أبرز منافسين جيلي كولراي 2025؟

  • جي ايه سي GS3 امزووم.
  • نيسان كيكس.
  • رينو داستر.
  • شانجان CS35 بلس.
  • بايك X55.

شاهد أيضاً: فيديو يعرض لك جيلي كولراي 2024 فيس ليفت مع التحديثات

ما هو محرك جيلي كولراي 2025؟

لا يقتصر البحث فقط عن سعر جيلي كولراي 2025 في السعودية، بل هناك أيضاً مَن يرغب في التعرف على مواصفات وأرقام المحرك المُتوفر، ونكشف لكم عن محرك السيارة الصينية بالجدول المُرفق.

نوع المحركبنزين تيربو من 4 أسطوانات وسعته 1.5 لتر
ناقل الحركةأوتوماتيك دبل كلتش DCT من 7 سرعات
نظام الدفعدفع أمامي “FWD”
قوة المحرك172 حصان
عزم الدوران290 نيوتن. متر
كفاءة استهلاك الوقود17.8 كم/ لتر
خزان الوقودبسعة: 45 لتراً

اختيارات الألوان في جيلي كولراي 2025

تُعد الألوان من الأشياء التي تختلف من شخص إلى آخر، حيث ينتقي كل فرد اللون الذي يكون قريباً لتفضيله، وفي هذه الفقرة نوضح لكم اختيارات الألوان في جيلي كولراي 2025، ومع عرض توضيحي للطلاء الخارجي للسيارة على النحو التالي:

ما هي ألوان جيلي كولراي 2025؟

جيلي كولراي 2025 من الخارج

نتحدث في هذه الفقرة عن التصميم الخارجي في هذه السيارة الصينية، وفي البداية هناك المصابيح الأمامية العاملة بتقنية LED، كما تكون الإضاءة بالأمام تلقائية.

ومن الجهة الخلفية أيضاً نُلاحظ المصابيح التي تعمل بنفس التقنية السابق ذكرها أي “LED”، كما نشاهد المصابيح وهي بالإضاءة المتصلة، وبالنسبة إلى أبعاد جيلي كولراي 2025 نذكرها لكم على النحو التالي:

أبعاد جيلي كولراي 2025

  • الطول: 4,300 مم.
  • العرض: 1,810 مم.
  • الارتفاع: 1,615 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,600 مم.

كيف تبدو خارجية جيلي كولراي 2025؟

يتوسط شعار جيلي الشبك الأمامي، مع الاستخدام لتوظيف الخطوط البازرة بغطاء المحرك لدعم خارجية السيارة، وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بخاصية الطي والضبط بطريقة كهربائية.

تأتي جيلي كولراي 2025 بصندوق للأمتعة بتعديل كهربائي، وفيما يرتبط بمقاس العجلات فالسيارة بعجلات من الألومنيوم 17 بوصة، أو الارتكاز على عجلات رياضية لونها أسود وبمقاس 18 بوصة.

جيلي كولراي 2025 من الداخل

هذه السيارة بدعم لخاصية الدخول بدون مفتاح، كما تتسع المقصورة إلى عدد 5 ركاب، مع العناية بالفروقات بين فئات السيارة بالمواد التي تكون بها المقاعد.

إن جيلي كولراي 2025 بمقود مُتعدد الوظائف، مع المقاعد بتغطية من الجلد الطبيعي، أو كسوة من القماش مع الجلد، وفيما يتعلق بكيفية تعديل مقعد السائق فالأمر يتحدد حسب الفئة.

اقرأ أيضاً: افضل سيارات SUV بالسعودية 2024 – 2025 مع الأسعار وأبرز المواصفات

كيف تبدو جيلي كولراي 2025 من الداخل؟

يتم التحكم في تعديل مقعد السائق بطريقة كهربائية أو يدوية في 6 اتجاهات وفقاً للفئة، بينما المقعد الخاص بالراكب بالجهة الأمامية فالضبط بطريقة يدوية 4 اتجاهات.

تأتي جيلي كولراي 2025 بحاملات للأكواب من أجل استخدامها عند الاحتياج إليها من قِبل الجالسين بالمقصورة، وتحصل فئة جيلي كولراي GF Plus 2025 على ترقية، وهي الدعم لتهوئة المقاعد بالأمام، وبالنسبة إلى نظام الترفيه نتحدث عنه بالسطور التالية.

ما هي أبرز تقنيات جيلي كولراي 2025؟

تتنوع أسعار السيارات لوجود أكثر من فئة لنفس السيارة، وعلى سبيل المثال بالفئة العُليا هنا توجد ترقية بإضافة الشاحن اللاسلكي، ونوضح لكم النظام الترفيهي في جيلي كولراي 2025 على النحو التالي:

  • فتحة السقف البانورامية ” لا تتوفر بالفئة الاستاندر”.
  • شاشة الترفيه عاملة باللمس ومقاسها 12 بوصة.
  • شاشة عرض العدادات مقاسها 10.25 بوصة.
  • خاصية البلوتوث.
  • مكيف هواء أوتوماتيك، وبفتحة خلفية.

تقنيات الأمان في جيلي كولراي 2025

تتغير مواصفات السيارات حينما تتوفر نفس السيارة بأكثر من فئة، وبالحديدث عن جانب الحماية فالسيارة على سبيل المثال بعدد وسائد هوائية يختلف حسب الفئة، وبالأخص قد تأتي مع 2 أو 4 أو 6 وسائد هوائية، ونُشير لمجموعة من تقنيات السلامة على النحو التالي:

  • الدعم لنظام الثبات الإلكتروني.
  • مثبت سرعة.
  • تحذير مغادرة المسار، ونظام للحفاظ على المسار.
  • المساعد بصعود ونزول المرتفعات.
  • فرامل طوارئ ذاتية.
  • الكشف عن المناطق العمياء.
  • أوتو بارك.
  • كاميرا خلفية، أو كاميرا مُحيطية 540 درجة.
  • الحساسات الخلفية فقط، أو الحساسات الأمامية والخلفية.
  • مثبت لمقعد الطفل.
  • مراقبة ضغط الهواء بالإطارات.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

جيلي كولراي 2025 جديدة أو مستعملة للبيع

يبحث البعض عن سيارات جيلي مع التخطيط للحصول عليها من سوق المستعمل، وعلى وجه التحديد إذا كانت الميزانية ليست كبيرة، فيكون من الجيد الوصول إلى مالكي السيارات الراغبين في البيع.

يُحدد المشتري نوع السيارة التي يبحث عنها، وبعد ذلك يتحدث مع مالكها لترتيب موعد لإجراء المعاينة بأرض الواقع، وفي هذه النقطة تجدر الإشارة إلى إمكانية الاستفادة من خدمة تقرير موجز، حيث حصول الشخص على تقرير شامل وتفصيلي عن تاريخ وحالة السيارة قبل الشراء.

شراء جيلي كولراي 2025 مستعملة أو جديدة للبيع

يُمكن شراء سيارات جيلي وغيرها من العلامات التجارية من خلال تطبيق مستعمل وجديد، حيث يحتوي على أقسام عديدة بما يجعل الفئات السعرية مُختلفة، ونعرض لكم أكثر من طريقة لاستخدام التطبيق بالنقاط التالية:

صور سيارة جيلي كولراي 2025 بجودة عالية

صور سيارة جيلي كولراي 2025 من الخارج

صور سيارة جيلي كولراي 2025 من الداخل

تحدثنا في هذه المقالة عن سعر جيلي كولراي 2025 في السعودية، ومع متابعة هذا الموضوع نجد أن السيارة متاحة للشراء عن طريق ثلاث فئات، ولذلك فالتجهيزات قد تختلف بناءاً على الفئة التي يحصل عليها المشتري.

وعلى الرغم من وجود الاختلافات بالمواصفات بين الفئات، ولكن تشترك جميع فئات السيارة الصينية بنفس المحرك، وإذا كان لديكم أية أسئلة فيُمكن كتابتها بقسم اطرح سؤالك الآن، وسوف نُجيب عليكم.

المصادر

شبكة السيارات الصينية

الموقع الرسمي لعلامة جيلي

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول