انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – منذ أسبوعين تقريباً، كتبنا عن اشتعال سيارة كوينيجسيج جيسكو جديدة وتفحمها بالكامل في اليونان، وفي ذلك الوقت صرحت الشركة إن سبب الاشتعال غير معروف ولكن طلبت من جميع ملاك جيسكو التوقف عن قيادتها مؤقتاً لحين فهم المشكلة.

كوينيجسيج ستعوض صاحب سيارة جيسكو التي احترقت في اليونان بنسخة أخرى جديدة مجاناً وتعتذر له

اكتشاف سبب الاشتعال 

والآن بعد تحقيقات مكثفة، اكتشفت كوينيجسيج أن سبب المشكلة هو مشكلة في النظام الهيدروليكي للسيارة، والذي تعرض لضغط مرتفع أدى إلى تسرب السائل الهيدروليكي ونشوب حريق.

وأكدت كوينيجسيج أنها ستفحص النظام الهيدروليكي في جميع سيارات جيسكو التي تم إنتاجها لحل المشكلة في حالة وجودها، وبالنسبة للعميل الذي احترقت سيارته، فقد أكد رئيس الشركة، كريسشان كوينيجسيج، أن الشركة ستمنحه سيارة جيسكو جديدة مجاناً، وشكرت الشركة العميل على “صبره وتفهمه ودعمه المستمر”.

نسخة خاصة مميزة تشوهت بدون رجعة 

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%83%D9%88%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%AC%D8%B3%D9%8A%D8%AC-%D8%AC%D9%8A%D8%B3%D9%83%D9%88-1_1.jpeg

جدير بالذكر أن سيارة جيسكو التي احترقت في اليونان كانت إصداراً خاصاً مزوداً بخيارات مكلفة للغاية، أبرزها الخارجية الكربونية المكشوفة من كوينيجسيج بسعر 440,000 دولار وحدها، واللمسات الذهبية، ضمن إضافات أخرى على سعر السيارة الأصلي والذي يتجاوز 3 مليون دولار.

وتعتمد كوينيجسيج جيسكو على محرك 8 سلندر 5.0 لتر توين تيربو بقوة 1280 حصان وعزم دوران 1500 نيوتن متر، مع ناقل حركة Multi Clutch بـ 9 سرعات، ونظام دفع خلفي.

اقرأ أيضاً: كوينيجسيج جيسكو ابسولوت تكسر عدة أرقام قياسية جديدة للسرعة “فيديو”

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل