انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت كيا تازمان 2025 الجديدة كلياً في معرض للسيارات في كوريا الجنوبية بتصميم خارجي مموه، والتي ستقدم لمنافسة العديد من الشاحنات الشهيرة مثل تويوتا هايلكس، وفورد رينجر ومن المفترض أن يتم طرحها للبيع في وقت لاحق من عام 2025.

بالرغم من طرحها في عام 2025، إلا أن كيا تفضل التباهي بالشاحنة الجديدة بطريقة مختلفة عن شركات السيارات الأخرى التي تقوم بالتشويق للطرازات الجديدة قبل أيام أو أسابيع أو أشهر معدودة، ولكن تقوم كيا بالتشويق لشاحنة تازمان الجديدة كلياً بطريقة جديدة.

كيا تازمان 2025

ظهرت كيا تازمان بكسوة خارجية فنية لإخفاء التصميم الخارجي، ولكن مع ترك بعض القطع المكشوفة لنتعرف على تصميم الشاحنة الجديدة كلياً مثل مصابيح الـ LED الأمامية وأقواس العجلات الجانبية من البلاستيك والعجلات الرياضية المقدمة بقياس 17 إنش مع إطارات كبيرة للطرق الوعرة.

يكشف لنا فيديو يستعرض تفاصيل الشاحنة من المعرض الكوري أن هذه نسخة اختبارية أولية من الشاحنة، حيث لم تحصل على نظام تعليق فعلي، بالإضافة إلى أقراص مكابح مزيفة، حيث تعمدت كيا أن تثبت ألواح أسفل هيكل الشاحنة لإخفاء مكان نظام التعليق ونظام الدفع الخاص بالشاحنة.

كيا تازمان 2025

بالرغم من الأغطية التمويهية المكثفة وأن هذه نسخة اختبارية أولية، إلا أن التقارير تشير إلى أن التصميم النهائي للشاحنة الكورية الجديدة لن يختلف عن النسخة التي تم عرضها في المعرض الكوري للتشويق لشاحنة كيا تازمان الجديدة كلياً.

وقامت كيا بإخفاء تصميم الداخلية مع تظليل النوافذ باللون الأسود، ولكن منذ أسابيع تسربت الداخلية في فيديو على منصة تيك توك والذي يكشف عن تصميم الداخلية الجديدة كلياً.

@eftm

Inside the KIA TASMAN ute! First video as some lads post the first video of inside the first big Korean Ute for Australia #leak #exclusive #sneak #mule #test #kia #tasman #eftm

♬ original sound – EFTM.com

لم تكشف كيا عن المحركات التي سوف تعتمد عليها شاحنة تازمان الجديدة كلياً، ولكن كشف العديد من التقارير أنها سوف تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.2 لتر تربو مع خيار النظام الدفع الكلي للعجلات أو الخلفي للعجلات، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، ومن الممكن أن تحصل على محرك V6 مع قدرات رياضية أعلى بإصدار GT.

سوف تتوفر كيا تازمان بحجم أكبر من شاحنة فورد رينجر وأصغر من فورد F-150، مع خيارات كابينة أحادية ومزدوجة، لتتنافس مع تويوتا هايلكس، وفورد رينجر، وإيسوزو دي ماكس فور تدشينها بعام 2025.

شاهد أيضاً:

المصدر: CarSauce بواسطة motor1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل