انضم لأكثر من 10M+ متابع
كيا تيلورايد تشارك رسمياً في رالي ريبيل الصحراوي 9

المربع نت – رالي ريبيل هي منافسات على الطرق الوعرة للنساء فقط، والتي لا تُتيح لقائدات السيارات استخدام أنظمة الملاحة الحديثة، لذا كل ما يُمكن استخدامه هو أشكال الملاحة التقليدية مثل الخرائط الورقية والبوصلة، وقد قامت سيدتين باختيار كيا تيلورايد للمشاركة في حدث هذا العام.

السيدات اللواتي سيخضن هذا التحدي بالسيارة الكورية هن أليسا روينيك، وهي كاتبة أولى في ESPN، وأول سائقة أمريكية تفوز في رالي عائشة للغزلان بالمغرب، وسابرينا هاولز، المُشاركة الخبيرة في الراليات التي شاركت في نسختين سابقتين من ريبيل.

كيا تيلورايد تشارك رسمياً في رالي ريبيل الصحراوي 1

ستكون تيلورايد المُشاركة في السباق في فئة Bone Stock كروس أوفر، وسيُقام الحدث في صحاري كاليفورنيا ونيفادا، وسيغطي 2,400 كم في ثمانية أيام، حيث سيبدأ في بحيرة تاهو في 8 أكتوبر، وينتهي في 16 أكتوبر في كثبان إمبريال ساند.

الجدير بالذكر أن كيا ترعى الحدث جزئياً، حيث توفر سيارة سيلتوس كوسيلة دعم، كما ستقدم المُرطبات في واحدة من المحطات على طول المسار، لكن السؤال الآن، هل ستتحمل الـ SUV الفاخرة مثل هذه الظروف الصعبة؟ لننتظر ونرى.

كيا تيلورايد تشارك رسمياً في رالي ريبيل الصحراوي 2 كيا تيلورايد تشارك رسمياً في رالي ريبيل الصحراوي 3 كيا تيلورايد تشارك رسمياً في رالي ريبيل الصحراوي 4 كيا تيلورايد تشارك رسمياً في رالي ريبيل الصحراوي 5 كيا تيلورايد تشارك رسمياً في رالي ريبيل الصحراوي 6 كيا تيلورايد تشارك رسمياً في رالي ريبيل الصحراوي 7 كيا تيلورايد تشارك رسمياً في رالي ريبيل الصحراوي 8

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

كيا كارنفال 2020 في الدمام بسعر 72500 ريال سعودي

قبل يومين
72,500 ريال سعودي
الدمام

كيا K8 2023 في الخبر بسعر 178 ألف ريال سعودي

قبل 4 ساعات
176,000 ريال سعودي
الخبر

كيا ريو 2014 في الخبر بسعر 23500 ريال سعودي

قبل يومين
23,500 ريال سعودي
الخبر

كيا ريو 2020 للبيع

قبل 3 أيام
39,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل