إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت كيا سبورتاج 2025 فيس ليفت الجديدة للمرة الأولى في صور تجسسية أثناء الاختبارات على الطرقات العامة في كوريا الجنوبية، وتكشف الصور التجسسية عن العديد منا التحديثات الهامة بالتصميم الخارجي للسيارة.

تم الكشف عن الجيل الخامس والحالي من كيا سبورتاج 2025 للمرة الأولى بعام 2021 بتصميم مستقبلي رياضي مع مصابيح أمامية كبيرة تندمج بالشبكة الهوائية الكبيرة، ويبدو أن كيا تستعد لتغيير تصميم مقدمة السيارة مع نسخة الفيس ليفت الجديدة لتتشابه مع سيارات كيا الجديدة مثل EV9، وEV3، وسورينتو.

كيا سبورتاج 2025 فيس ليفت تظهر للمرة الأولى في صور تجسسية

من أبرز التحديثات التي يمكن رؤيتها وسط الأغطية التمويهية المكثفة لخارجية كيا سبورتاج 2025 فيس ليفت الجديدة هي المصابيح الأمامية التي تعتمد على تصميم جديد مماثل لسيارة EV9 الكهربائية الجديدة، مع منظومة إضاءة LED جديدة وتصميم شبه مستطيل للمصابيح الأمامية.

تخفي الأغطية التمويهية جانبي سبورتاج 2025 فيس ليفت الجديدة، ولكن على الأرجح سوف تستمر بنفس الخطوط التصميمية الحالية، وبالوصول للمقطع الخلفي سوف نرى منظومة إضاءة LED جديدة للمصابيح الخلفية والتي من المتوقع أن تحتفظ بنفس المظهر الخارجي مع تغيير الرسوم الداخلية للإضاءة فقط.

كيا سبورتاج 2025 فيس ليفت

تشير التوقعات أن التحديثات الخارجية سوف يصاحبها بعض التحديثات الجمالية بالداخلية مع نظام معلومات ترفيهية جديد يعتمد على 3 شاشات مثل سيارات كيا EV9، وEV3 الكهربائية، بجانب تحسين المواد المستخدمة في الداخلية.

تستمر التوقعات التي تشير إلى احتمالية تدشين كيا سبورتاج 2025 فيس ليفت الجديدة مع خيارات هجينة محسنة مع الحفاظ على خيارات محركات الاحتراق الداخلي الحالية بدون تحديثات كبيرة من حيث الأداء، وسوف نوافيكم بالمزيد من المواصفات حول كيا سبورتاج 2025 فيس ليفت الجديدة فور الكشف عنها.

شاهد أيضاً:

المصدر: thekoreancarblog

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول