انضم لأكثر من 10M+ متابع
لامبورجيني أوروس تكسر أرقام السرعة القياسية على الجليد 11

المربع نت – أعلنت لامبورغيني عن إنجاز جديد لسيارة أوروس بعد كسر الرقم القياسي للسرعة على الجليد في أكبر وأعمق بحيرة مياه عذبة بالعالم، بحيرة “بايكال” في جنوب سيبيريا بروسيا.

وسجلت لامبورغيني وصول السيارة لسرعة قصوى مدهشة بـ 298 كلم\س، وهو معدل قياسي جديد على الجليد، بقيادة متسابق الجليد المحترف أندري ليونتيف.

لامبورجيني أوروس تكسر أرقام السرعة القياسية على الجليد 1

وصرحت لامبورغيني إن أوروس تمكنت أيضاً من قطع مسافة قياسية تبلغ 1000 متر من نقطة البداية بسرعة متوسطة 114 كلم\س.. وستكشف العلامة الإيطالية عن البيانات الرسمية لتوثيق الرقم القياسي خلال أسابيع.

للمقارنة، تتسارع أوروس على الأسفلت من الصفر إلى 100 كلم\س في 3.5 ثانية بسرعة قصوى 305 كلم\س، وتعتمد الكروس أوفر الخارقة على محرك 4.0 لتر توين تيربو 8 سلندر بقوة 650 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر.

لامبورجيني أوروس تكسر أرقام السرعة القياسية على الجليد 2 لامبورجيني أوروس تكسر أرقام السرعة القياسية على الجليد 3 لامبورجيني أوروس تكسر أرقام السرعة القياسية على الجليد 4 لامبورجيني أوروس تكسر أرقام السرعة القياسية على الجليد 5 لامبورجيني أوروس تكسر أرقام السرعة القياسية على الجليد 6 لامبورجيني أوروس تكسر أرقام السرعة القياسية على الجليد 7 لامبورجيني أوروس تكسر أرقام السرعة القياسية على الجليد 8 لامبورجيني أوروس تكسر أرقام السرعة القياسية على الجليد 9 لامبورجيني أوروس تكسر أرقام السرعة القياسية على الجليد 10

 

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل