إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – توقف إنتاج لاندروفر ديفندر الأصلية في عام 2016، ولكن تحتفظ السيارة بقاعدة جماهيرية قوية حول العالم بفضل تصميمها العضلي الأيقوني وقدراتها الأسطورية للتعامل مع التضاريس الوعرة.

لاندروفر تعيد إحياء موديل ديفندر الأصلي في إصدار خاص جديد يجمع بين التصميم الكلاسيكي وبعض المزايا العصرية مثل مصابيح LED جديدة ومقاعد أفخم وأكثر راحة جميع نسخ الإصدار الجديد مبنية على سيارات ديفندر أصلية تم إنتاجها بين أعوام 2012 و2016، وستخضع لتعديلات ميكانيكية واسعة للشاسيه ونظام التعليق لتحسين راحة القيادة، مع إضافة مكابح أكبر حجماً وستتوفر السيارة بداخلية 4 أو 7 مقاعد، مع محرك 5.0 لتر 8 سلندر بالتنفس الطبيعي بقوة 405 حصان وعزم 515 نيوتن متر وسيبدأ سعرها من حوالي 251,000 دولار (941,000 ريال) قبل الضرائب أو خيارات إضافية

إعادة إحياء ديفندر الكلاسيكية بلمسات عصرية

والآن قررت لاندروفر الاستفادة من مشاعر الحنين للماضي لدى البعض، مع إعادة إحياء ديفندر الكلاسيكية في إصدار خاص جديد بتحديثات عصرية وشاسيه معدل وخيارات تخصيص لا حصر لها.

جميع نسخ الإصدار الخاص الجديد مبنية على سيارات ديفندر أصلية تم إنتاجها بين أعوام 2012 و2016، وسيتم تعديلها في بريطانيا عن طريق قسم Works Bespoke التابع للاندروفر والمتخصص في التعديلات الفردية الخاصة.

لاندروفر ديفندر الكلاسيكية تعود للحياة في إصدار عصري جديد بمحرك V8 وسعر مليون ريال 1

ما الذي يميز الإصدار الجديد لديفندر الكلاسيكية؟

يمكن طلب الخارجية بأي لون يرغب فيه العميل، مع توفير عدة تصاميم مختلفة للشبك الأمامي، ومصابيح أمامية LED عصرية، ويعتمد الإصدار على جنوط 16 أو 18 إنش، مع إمكانية إضافة عتبات جانبية، وحدائد على السقف لحمل الأمتعة، وسلم، ومصابيح LED على السقف، وونش، ضمن تجهيزات أخرى.

كما تم تحديث الداخلية وإضافة جلود جديدة، مع توافر خيارات المقاعد “بريميوم” الفاخرة أو مقاعد ريكارو الرياضية المدعمة، مع نفس التصميم الكلاسيكي الأصلي للكونسول الأوسط، وشاشة لمسية 3.5 إنش بخدمات بلوتوث والملاحة والراديو.

لاندروفر ديفندر الكلاسيكية تعود للحياة في إصدار عصري جديد بمحرك V8 وسعر مليون ريال 2

ويعتمد إصدار ديفندر الكلاسيكي على محرك 5.0 لتر 8 سلندر بالتنفس الطبيعي بقوة 405 حصان وعزم 515 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ونظام دفع رباعي، وخضعت السيارة لتحديثات واسعة لنظام التعليق لتحسين راحة القيادة، مع إضافة مكابح جديدة أكبر حجماً.

سعر أغلى بكثير من ديفندر الحالية

بالطبع الإصدار الكلاسيكي المعدل الجديد لديفندر أغلى بكثير من ديفندر العصرية، ويبدأ سعره من 251,000 دولار (941,000 ريال) لفئة ديفندر 90 بأربعة مقاعد، ومن 269,700 دولار (1.01 مليون ريال) لفئة ديفندر 110 بسبعة مقاعد، قبل الضرائب أو أي خيارات إضافية.

اقرأ أيضاً: لاندروفر ديفندر اوكتا 2025 هي أقوى سيارة في تاريخ الموديل، وهذه أهم المواصفات والأسعار

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها