انضم لأكثر من 10M+ متابع
"لاند روفر" تتيح لعملائها رحلة برية شديدة الفخامة بـ409,500 ريال سعودي فقط ! 8

المربع نت – تعاونت لاند روفر مع شريك السفر الفاخر أبركرومبي وكينت من أجل إطلاق ما أسمته “أفخم رحلة برية تم القيام بها على الإطلاق”.

الفكرة وراء هذه الحملة هو أخذ العملاء في رحلة فريدة من نوعها، ستمر بعدد من القارات في سيارة رينج روفر SV، وهي واحدة من أفخم موديلات سيارات الرينج روفر.

سيتم تدليل العملاء لمدة 21 يومًا كاملًا، في الوقت الذي سيشهدون فيه بعضًا من أعظم الطرق الممهدة للقيادة في العالم، سواء على الطرق العادية أو الطرق البعيدة عن الزحام.

وستجرى هذه الرحلة عبر القارات الخمس، في ثماني دول وتسع من أفخم الفنادق في العالم – في مواقع مٌختارة خصيصًا ليس فقط من أجل تفردها، ولكن أيضا لتوفر للضيوف تجربة أكثر إمتيازًا في مواقع لا يمكن الوصول إليها إلا بالسيارات الـSUV رباعية الدفع كالرينج روفر.

وقال مارك كاميرون المدير التسويقي للاند روفر:”لقد شرعنا في تصميم رحلة برية تليق بسيارة SUV فارهة كليًا، وبفضل شركائنا في أبركرومبي وكينت فقد حقننا ذلك.”، “من أوروبا إلى أستراليا، هذه الرحلة ستمثل الرفاهية في أبهى صورها ولكن على طريقة لاند روفر – ستكون مليئة بالمفاجأت، خارجة عن المألوف، ستكون تجربة فريدة من نوعها لا تأتي إلا مرة بالعمر، فهذه الرحلة ستمثل المغامرة المثلى التي سيحظاها مالكي تلك السيارة.”

تبدأ الرحلة من 100 ألف يورو بما يعادل 109,200 الف دولار ويعادل 409,500 ريال سعودي للفرد الواحد، مخصصة بالكامل وفقا لتفضيلات العميل. تبدأ المحطة الاولى في الجبل الملتوي موناكو، ثم الطريق الساحلي إلى بورتوفينو، تليها آفاق البحيرات الإيطالية – والتي هي حقيقة مذهلة بكل ما تحمله الكلمة.

وبالتحدث عن هذا الطراز بعينه “الرينج روفر SV”، فإنه يضم تحسينات فريدة من نوعها في التصميم الخارجي، ويضم أيضًا تصميم داخلي مليء بالتفاصيل، وبالطبع واحد من أقوى المحركات المستخدمة في سيارات رينج روفر، حيث أنه قادر على الوصول بسرعة هذه السيارة الرياضية الضخمة من الصفر إلى 100 كم/ساعة فيما لا يزيد عن خمس ثوانٍ.

وبعد الانتهاء من المحطة الأوروبية، سيتم نقل العملاء إلى الولايات المتحدة حيث سيتم زيارة بعض المواقع في ولاية اريزونا ويوتا ونيفادا (على وجه التحديد لاس فيغاس)، قبل الشروع في رحلة إلى شيلي للتوغل في صحراء أتاكاما – وهي الصحراء الأكثر جفافًا في العالم.

وسوف تشمل المحطة الأخيرة رحلة جوية إلى سيدني، بأستراليا حيث سيقيم العملاء في فندق لايف بارك، وسيقومون بتسلق الجبال، وكذلك سيكون لهم نفاذ لما وراء الكواليس في دار الأوبرا الاسترالي والذي هو امر خاص بكبار الزوار فقط وذلك قبل التوجه إلى المحطة الأخيرة ألا وهي ولاية تاسمانيا الاسترالية.

وأخيرا، بعد 22 يومًا من الترحال بدون توقف، سوف يعودون إلى لندن حيث كانت بداية الرحلة.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل