انضم لأكثر من 10M+ متابع
لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 13

المربع نت – لكزس LFA الخارقة انتهى إنتاجها رسمياً في 2012 بعد صنع 500 نسخة ولكن تستمر لكزس في بيع نسخ محدودة جداً جديدة من حين لآخر، كما عبرت في تصريحات أخيرة عن استعدادها لتقديم موديل جديد عالي الأداء.

وصرح نائب رئيس لكزس عندما سُؤل عن خليفة LFA: “أحب الفكرة ولكن أحتاج لمساعدتكم.. أحتاج لطلب قوي لـ LFA جديدة من وسائل الإعلام.. شيء كهذا سيساعدنا على الاستمرار”.

لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 1

لكزس قلقة من تراجع الطلب على الموديلات المشابهة لـ LFA خاصة وأن السيارة لم تحقق مبيعات مدهشة في بعض الأسواق مثل أمريكا، ربما بسبب سعرها الذي بدأ من 375,000 دولار (1.4 مليون ريال)، وتخشى لكزس من تكرار الكرة وطرح موديل جديد بمبيعات وردود فعل متوسطة من الأسواق.

ويُذكر أن الصور المموهة بالأسفل ليست لخليفة LFA بل هي لـ LFA اختبارية بغرض تجربة إطارات سباق جديدة للكزس.

لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 2 لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 3 لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 4 لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 5 لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 6 لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 7 لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 8 لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 9 لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 10 لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 11 لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 12

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل