انضم لأكثر من 10M+ متابع
لماذا تعشق الفئران قضم أسلاك السيارات؟ 8

المربع نت – في الأعوام الأخيرة، قامت عدة صانعات سيارات مثل تويوتا وفورد بتغيير نوعية أسلاك عزل السيارات من مواد بترولية إلى مواد مبنية على الصويا، ضمن جهود صنع قطع سيارات صديقة للبيئة، ولكن النتيجة المفاجئة لذلك هي توفير فرصة طعام لا تعوض للفئران.

يبدو أن الفئران اتخذت عادة من دخول السيارات وقضم أسلاك العزل المبنية على الصويا.. وقد توسع الأمر لدرجة أن بعض ملاك تويوتا رفعوا قضية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية لمطالبة تويوتا بشمل الضرر الناتج عن الفئران في الضمان.

وقد قدر بعض الخبراء أن تكاليف صيانة الأضرار الناتجة عن عشق الفئران لأسلاك عزل السيارات قد تصل إلى 1,500 دولار (في الولايات المتحدة)، وهو ما حدث بالفعل لاحد ملاك تويوتا تندرا 2012، ما دفعه للاشتراك في القضية المذكورة بالأعلى لمطالبة الشركة بالتعويض.. ولكن تويوتا جادلت بأن احتمالية قضم الفئران للأسلاك ستكون مماثلة تقريبا حتى لو كانت الأسلاك مبنية على مواد بترولية وليس الصويا.

تحرير التاريخ والوقتلماذا تعشق الفئران قضم أسلاك السيارات؟ 1 لماذا تعشق الفئران قضم أسلاك السيارات؟ 2 لماذا تعشق الفئران قضم أسلاك السيارات؟ 3 لماذا تعشق الفئران قضم أسلاك السيارات؟ 4 لماذا تعشق الفئران قضم أسلاك السيارات؟ 5 لماذا تعشق الفئران قضم أسلاك السيارات؟ 6 لماذا تعشق الفئران قضم أسلاك السيارات؟ 7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل