انضم لأكثر من 10M+ متابع
"تقرير" شاهد أغلى المدن بالعالم في تكلفة الركن بالمواقف في الساعة الواحدة 1

المربع نت – متوسط ركن سيارة بإحدى المواقف بلندن تزيد تكلفته في الساعة عن الحد الأدنى للأجور هناك, حيث أنّه لتركن سيارتك بعاصمة المملكة المتحدة لمدة 60 دقيقة فستدفع متوسط 8.84 جنيه إسترليني (41 ريال سعودي), والحد الأدنى للأجور لمن هم دون الـ 25 عامًا يقدر بـ 7.5 جنيه إسترليني (34.5 ريال) في الساعة.

حسنًا, مع ذلك تظل لندن هي ثاني أغلى مدينة على مستوى العالم في ركن السيارات بالمواقف حيث أنّ متوسط تكلفة ركن سيارة بنيويورك التي تتربع هذا العرش تصل لـ 20 جنيه إسترليني (95 ريال) في الساعة.

هذه الإحصائيات حسب تقارير تُقدّم فيه خدمات التاكسي وإيجار المركبات ومشاركة السيارات وبتحليل من Parkpedia المحتوي على قاعدة بيانات 50 مليون موقف في 6,000 مدينة بـ 75 دولة في العالم.

وبالطبع كما ترون في القائمة أدناه فتكلفة الركن مرتفعة للغاية أيضًا في المدن الغنية كستوكهولم عاصمة مملكة السويد وأوسلو عاصمة مملكة النرويج, حتى أن بعض المدن تفكر في فرض رسوم باهظة على الركن بمواقف المدينة من أجل أن تتوقف السيارات عن الركن بها وبالتالي تقلّ مستويات التلوث, ولكن بالرغم من كل هذا فتكلفة تأجير بقعة في موقف بعقد سنوي تصل لـ 545 إسترليني (2500 ريال) وحتى 140 إسترليني (645 ريال) وأقل في المملكة المتحدة.

وأدناه نستعرض لكم قائمة لأغلى مواقف السيارات وأرخصها في بعض المدن:-

3

1 2

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل