انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت لينكون نافيجيتور 2025 فيس ليفت الجديدة بالعديد من الصور التجسسية بالفترة الأخيرة والتي كشفت عن العديد من التفاصيل التصميمية الهامة للنسخة المحدثة الجديدة من سيارة الدفع الرباعي الفاخرة، وتحولت هذه الصور التجسسية إلى صور تخيلية تساعدنا على التعرف على تصميم نافيجيتور 2025 الجديدة قبل التدشين الرسمي.

كشفت لينكون عن الجيل الرابع والحالي من نافيجيتور للمرة الأولى في عام 2017، والذي حصل على أول نسخة فيس ليفت في عام 2021، وبعد ثلاث سنوات تستعد العلامة الأمريكية لتدشين نسخة فيس ليفت جديدة بالعديد من التحديثات التصميمية والتقنية للمنافسة بشكل أفضل في فئة الـ SUV الفاخرة.

لينكون نافيجيتور 2025 فيس ليفت

حصلت لينكون نافيجيتور 2025 على مصابيح أمامية LED جديدة بتصميم أنحف من النسخة الحالية، مع شبكة هوائية أكبر والعديد من التفاصيل التصميمية الأكثر حدة، لتتشابه مع سيارة لينكون نوتيلوس الأصغر التي حصلت على تحديثات تصميمية مماثلة.

سوف تحتفظ لينكون نافيجيتور 2025 بنفس التصميم الجانبي بدون تحديثات باستثناء العجلات الرياضية وأغطية المرايات الجانبية المعاد تصميميها، وبالوصول إلى المقطع الخلفي سوف نرى مصابيح LED نحيفة جديدة مع تصميم محدث لغطاء صندوق الأمتعة والمصد الخلفي.

لينكون نافيجيتور 2025 فيس ليفت

تشير التوقعات أن لينكون نافيجيتور 2025 فيس ليفت سوف تحصل على تحديثات تقنية بالداخلية مماثلة لسيارة نوتيلوس 2024 الجديدة، والتي حصلت على شاشة ضخمة بقياس 48 إنش بعرض لوحة القيادة بأكملها، مع شاشة للسائق بقياس 11.1 إنش بمنتصف لوحة القيادة.

تستمر التوقعات التي تشير أن نافيجيتور 2025 فيس ليفت سوف تقدم بنفس المحرك الخاص بالنسخة الحالية من لينكولن نافيجيتور، لتأتي بمحرك V6 توين تربو بسعة 3.5 لتر بقوة 440 حصان و691 نيوتن متر من عزم الدوران.

ومن المفترض أن يتم تدشين لينكون نافيجيتور 2025 فيس ليفت الجديدة رسمياً خلال الأشهر القليلة المقبلة قبل نهاية هذا العام.

داخلية لينكولن نوتيلوس 2024
داخلية لينكولن نوتيلوس 2024

شاهد أيضاً:

المصدر: CarScoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل