انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت لينكون الستار عن نافيجيتور 2025 فيس ليفت الجديدة بتحديثات جمالية وتقنية شاملة تهدف لتعزيز حضور السيارة ومبيعاتها في فئة الـ SUV الفاخرة التي تهيمن عليها حالياً كاديلاك اسكاليد.

لينكون نافيجيتور 2025 فيس ليفت تنطلق رسمياً بخارجية جديدة وشاشة 48 إنش عملاقة

ما الجديد في لينكون نافيجيتور 2025؟

ونبدأ بالتصميم الخارجي العصري لنافيجيتور 2025، بشبك أمامي مختلف ومصابيح أمامية رشيقة ومصد أمامي جديد وفتحة تهوية واسعة.. كما نرى جنوط 22 أو 24 إنش مع التركيز على لمسات ألمنيوم داكنة في الخارجية عوضاً عن لمسات الكروم التقليدية.

وتأتي السيارة بمصابيح خلفية جديدة مع شعار مضيء ثلاثي الأبعاد وباب خلفي منقسم جديد، يمكن فتح الجزء العلوي منه للأعلى بشكل تقليدي، مع إمكانية فتح الجزء السفلي للأسفل مثل الأبواب الخلفية في سيارات البيك اب، وهو تصميم يهدف لتسهيل عملية تخزين الأمتعة في الصندوق الخلفي.

لينكون نافيجيتور 2025 فيس ليفت تنطلق رسمياً بخارجية جديدة وشاشة 48 إنش عملاقة 1

مقصورة رقمية جديدة كلياً

التحديثات الداخلية مستوحاة بشكل مباشر من لينكون نوتيلوس الجديدة، وأبرزها الشاشة البانورامية العملاقة 48 إنش بعرض الداخلية كلها تقريباً، مع شاشة 11 إنش إضافية داعمة لخدمات جوجل.

لينكون نافيجيتور 2025 فيس ليفت تنطلق رسمياً بخارجية جديدة وشاشة 48 إنش عملاقة 2

كما حصلت السيارة على مقود جديد مع زخرفات خشبية على الكونسول الأوسط، ونظام سمعي فاخر ثلاثي الأبعاد من طراز Revel Ultima بـ 28 مكبر صوت.. وتأتي جميع الفئات بمقاعد أمامية يمكن تهويتها وتدفئتها مع خدمة الماساج.

وتشمل مزايا السيارة الجديدة خدمة “إنعاش لينكون Lincoln Rejuvenate”، وعند تفعيلها يميل مقعد السائق للوراء وتزداد حرارته قليلاً ويبدأ بإجراء ماساج على جسد السائق، مع تحريك المقود للأعلى وللوراء، مع إضاءة محيطية ورسومات مريحة على الشاشة لمساعدة السائق على الاسترخاء قدر الإمكان.

مواصفات الأداء

لينكون نافيجيتور 2025 فيس ليفت تنطلق رسمياً بخارجية جديدة وشاشة 48 إنش عملاقة 3

وننتهي مع الأداء، إذ تستمر السيارة بمحرك 6 سلندر 3.5 لتر توين تيربو بقوة 446 حصان وعزم دوران 691 نيوتن متر، بدون تقنيات هجينة للوقت الحالي، مع ناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات، ونظام دفع رباعي، ونظام تعليق متكيف حسب ظروف الطريق.

وستنطلق لينكون نافيجيتور 2025 وفئة نافيجيتور L بقاعدة العجلات الطويلة في الربيع القادم لمنافسة كاديلاك اسكاليد وانفينيتي QX80 الجديدة وستكشف الشركة عن الأسعار قرب موعد الطرح.

اقرأ أيضاً: ما هي أغلى سيارات أمريكية 2024 – 2025 في السعودية؟ (بالأسعار وأبرز التجهيزات)

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

سيارات

قبل 4 أيام
85,000 ريال سعودي
الرياض

تاجير سيارات منتهي بالتمليك مستخدم او جديد

قبل 5 أشهر
1,500 ريال سعودي
الرياض

هيونداي النترا 2024 جديدة

قبل 4 أيام
غير محدد
جدة

مقالات ذات علاقة