انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لينك اند كو هي علامة صينية بمفاهيم عالمية، فالشركة المالكة هي مجموعة جيلي الصينية، لكنها تتأثر بالجودة والتكنولوجيا الأوروبية في التصميم بحكم تبعيتها لشركة فولفو أيضا، وتصنف العلامة نفسها بين علامات السيارات الفاخرة، ويمكننا أن نرى ذلك في بعض النقاط التي تميز سيارة لينك اند كو 05 عن المنافسين.

لينك اند كو 05: اس يو في كوبيه أكثر من سيارة صينية عادية 6

مزايا مقاعد لينك اند كو 05

لينك اند كو 05: اس يو في كوبيه أكثر من سيارة صينية عادية 1

تأتي لينك اند كو 05 بصفين من المقاعد بتصميم رياضي وبفرش جلد نوبا ونوباك وتدعم المقاعد الأمامية التعديل الكهربائي في حتى 12 وضعية لمقعد السائق مع نظام ذاكرة لحفظ الوضعية، وتدعم التبريد، في حين يدعم مقعد السائق يدعم التبريد أيضا.

نظام المعلومات والترفيه

لينك اند كو 05: اس يو في كوبيه أكثر من سيارة صينية عادية 2

نظام المعلومات والترفيه يأتي بشاشة كبيرة عالية الدقة ونظام تشغيل سلس سريع الاستجابة ومعالج سنابدراجون قوي وتتميز الشاشة بوضوح الرسومات وطبقة مانعة لآثار الأصابع فيما يتميز النظام بوجود عناصر تحكم سهلة في أنظمة الداخلية ودعم التكامل مع الهاتف الذكي عبر آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ويأتي النظام الصوتي مع 10 سماعات من ماركة انفينيتي.

أرقام المحرك

المحرك بقوة أعلى من السيارات العادية بنفس الفئة، فتأتي لينك اند كو 05 بمحرك 4 سلندر سعة 2.0 لتر بنزين تيربو بقوة 254 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر مع ناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك.

نظام دفع كلي قياسي

لينك اند كو 05 تأتي بنظام دفع كلي فقط، وهي سيارة اس يو في مدمجة الحجم بطول 4.6 متر تقريبا، ولذا من الصعب أن تجد منافس لها من الصين يأتي بنظام دفع كلي بشكل قياسي.

فرامل قوية

لينك اند كو 05: اس يو في كوبيه أكثر من سيارة صينية عادية 3

فرامل قوية تجعل لينك اند كو 05 متفوقة في فئتها في مسافة الكبح القصيرة، حيث يكون نطاق الفرملة من على سرعة 100 كم/س إلى الوقوف التام نحو 34 متر على حد تعبير العلامة ومن ثم تتفوق على سيارات مازدا CX-5 وتويوتا راف 4 وهوندا CR-V حسب الشركة.

أنظمة مساعدة سائق متطورة

الكثير من الأنظمة الذكية لمساعدة السائق وتعزيز السلامة بما فيها تحذير التصادم الأمامي مع الفرامل الذاتية في حالات الطوارئ وتحذير اقتراب سيارة من الخلف ومراقبة المنطقة العمياء ومثبت السرعة المتكيف ونظام البقاء في المسار ومساعد الازدحام المروري وقراءة إشارات المرور وتنبيه السائق والتحذير من فتح الباب ونظام مانع الانقلاب، وأخيرا نظام شبيه الركن التلقائي.

قريبا على يوتيوب المربع نت: تجربتنا الخاصة لسيارة لينك آند كو 01 

 

 

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: قائمة مواصفات لينك اند كو 05 من الوكيل 

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل