انضم لأكثر من 10M+ متابع
"ماروتي سوزوكي" تطلق سيارتها "فيتارا بريزا" بالهند 2016 Maruti Suzuki 4

 

المربع نت – ماروتي سوزوكي تدشّن سيارتها الجديدة فيتارا بريزا بمعرض دلهي للسيارات بالهند.

1

السيارة صممّت لتجلب أسلوبا جديدا وبريقا لامعًا لسوق سيارات SUV ذات الدفع الرباعي للهند, سيارة فيتارا بريزا هي سيارة كروس أوفر صغيرة يحتوي تصميم واجهتها الأمامية الرياضية على شبكة من الكروم ومصابيع أمامية ضوئها مدعم بأضواء LED متكاملة, وكما نرى فإن سقف السيارة من نوعية السقف العائم الذي يمكن فتحه حسب الرغبة.
السيارة عجلاتها بحجم 16 إنشا وكما يمكن للعملاء اختيار السيارة بنظم مخصصة “حضرية-مبهجة-رياضية”, فكما تقول الشركة فإنهم يعدُونَ بتقديم مستويات خاصة لا مثيل لها من التفضيلات الشخصية والتخصيص في تصميم سيارتهم الجديدة.

وبالنسبة لداخل السيارة فقد تم استحداث تصميم جديد لعجلة القيادة وزخارف أنيقة المظهر وكذا نظام المعلومات والترفيه قد تم ترقيته ليصبح أكثر معاونة لسائق السيارة.

أما بالنسبة لمحرك السيارة فيمكن اختياره من ضمن خيارين, المحرك الأول ديزل بسعة 1.3 لتر وبقوة 88 حصان و147 رطل.قدم من عزم الدوران موصّل بناقل سرعة يدوي من خمس سرعات.

أما بالنسبة للمحرك الآخر فلَم تصرح الصانعة الهندية بتفاصيل عنه سوى أنه محرك بنزيني وقالت أنه سوف يتم الإفصاح عن تفاصيله في الوقت القريب قبيل طرح السيارة بالأسواق.

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل