انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت مازيراتي عن سيارة جي تي 2 سترادل الجديدة للمرة الأولى أثناء فعاليات أسبوع مونتيري للسيارات، والتي تعد النسخة القانونية للطرقات العامة من سيارة مازيراتي MCXtrema المخصصة لسباقات GT2.

تتمتع مازيراتي جي تي 2 سترادل الجديدة بحصولها على العديد من التعديلات الرياضية الديناميكية بالخارجية، مع عدد كبير من قطع ألياف الكاربون الداخلية، وتعديلات ميكانيكية متعددة لتعزيز أداء محرك السيارة ونظام التعليق والتوجيه، وإليكم أبرز المواصفات.

مازيراتي جي تي 2 سترادل

تتمتع مازيراتي جي تي 2 سترادل بحصولها على العديد من التعديلات الخارجية الديناميكية المستوحاة من النسخة المخصصة للسباقات، وتبدأ التعديلات مع مقدمة السيارة مع مصد أمامي جديد بشبكات هوائية أكبر، مع غطاء أمامي بشبكات كبيرة، وشبكات إضافية بأقواس العجلات الأمامية الرياضية من ألياف الكاربون.

حصلت جي تي 2 سترادل على عجلات رياضية جديدة بقياس 20 إنش، مع المزيد من التعديلات الديناميكية الجريئة على جانبي السيارة وصولاً للجناح الخلفي الضخم من ألياف الكاربون والذي يمكن تعديله لتوليد قوة سفلية تصل إلى 500 كيلوجرام عند قيادة السيارة بسرعة 280 كم/ ساعة.

مازيراتي جي تي 2 سترادل

تتميز داخلية مازيراتي جي تي 2 سترادل عن نسخ MC20 القياسية بحصولها على مقاعد جديدة من ألياف الكاربون مع إمكانية الحصول على مقاعد أخرى أكثر راحة حسب الرغبة، بجانب عجلة قيادة رياضية جديدة بمصابيح LED مدمجة ترتبط مع عداد الـ RPM مثل نسخة السباقات عالية الأداء.

حصلت جي تي 2 سترادل أيضاً على العديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون لتخفيف وزن السيارة مع شاحن لاسلكي للجوال جديد، ولوحة عدادات رقمية بقياس 10.25 إنش مع شاشة نظام معلومات ترفيهية بقياس 10.25 إنش، ونظام صوتي فاخر من 6 سماعات، ويمكن الحصول على نظام صوتي من 12 سماعة.

مازيراتي جي تي 2 سترادل

تتمتع مازيراتي جي تي 2 سترادل بحصولها على محرك V6 توين تربو بسعة 3.0 لتر بقوة 640 حصان و720 نيوتن متر من عزم الدوران بزيادة قدرها 10 حصان عن النسخة الأساسية وعزم دوران أقل بفارق 10 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة دبل كلاتش من 8 سرعات مع نظام الدفع الخلفي للعجلات.

ساعدت التعديلات المختلفة مازيراتي جي تي 2 سترادل على تحسين زمن التسارع ليبلغ 2.8 ثانية عند التسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة بفارق عشر ثانية من النسخة العادية، مع خفض السرعة القصوى بفارق 2 كم/ ساعة لتبلغ 324 كم/ ساعة.

اقرأ أيضاً: مازيراتي تدشن MCXTrema المخصصة للحلبات فقط بمحرك V6 بقوة 730 حصان!

مازيراتي جي تي 2 سترادل

بجانب التعديلات الميكانيكية على المحرك، حصلت جي تي 2 سترادل على نظام تعليق رياضي يركز على حلبات السباقات، مع مكابح عالية الأداء من شركة بريمبو بأقراص أكبر من السيراميك الكربوني، وإطارات رياضية من ميشلان مع العديد من التعديلات التقنية الأخرى لتعزيز الأداء.

توفر مازيراتي إمكانية تعزيز أداء جي تي 2 سترادل بحزمة بيرفورمانس بلس التي توفر المزيد من التعديلات الرياضية الإضافية بجانب التعديلات الأساسية لسيارة جي تي 2 سترادل، ولم تكشف مازيراتي عن سعر الحزمة الإضافية أو سعر نسخ جي تي 2 سترادل بالوقت الحالي.

شاهد أيضاً:

المصدر: مازيراتي

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة